مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

حاول أن تحل مشاكلك العاطفية بأسرع وقت يا ميزان .. توقعات الأبراج 27 يونيو

حاول أن تحل مشاكلك العاطفية بأسرع وقت يا ميزان .. توقعات الأبراج 27 يونيو

نشر :  
منذ أسبوعين|
اخر تحديث :  
منذ أسبوعين|

 

الحمل

وضعك سيئ اليوم ولا شيء يمشي كما تريد كالامس فاليوم لا يختلف كثيرا لكن بالعكس فالامور قد تزداد سوءا وخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد اسوأ فترة لغضبك وعصبيتك، ستتخذ قرارات مفاجئة ولن تحتمل اي كلمة توجه لك، لا انصحك بالخروج مساء فالمنزل افضل لك. الاكثر توترا مواليد 6 الى 13 نيسان
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الثور

يوم به كثير من الامور المتضاربة، فساعة تكون في احسن حال وفي ساعة اخرِى تكون في اسوأ حالاتك، لكني اقول لك ان عليك عدم توقع اي شيئ وخاصة في الصباح . اما في الظهيرة فقد تتدخل في امور لا دخل لك بها مما يجعلك تكون في وضع محرج، اما بالنسبة للمساء فالوضع افضل وخاصة على الجهة العاطفية حيث تكون الامور على احسن حال مع من تحب .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 8 من 10

الجوزاء
لن تترك احدا من شرك ، فأنت تصطدم مع اي شخص يقف امامك وكلامك يخرج كالمدفع من فمك وخاصة في فترة الصباح والظهيرة فهي الاصعب خلال هذا النهار ، حافظ على هدوئك ولا داعي للتهور في اي عمل تقوم به. في فترة المساء عليك بالاعتنتاء اكثر بصحتك و خاصة اذا كنت من مواليد 1 الى 11 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 6 من 10

السرطان
لك طلّة مميزة هذا اليوم والكل يحلف بحياتك، فأنت تواجه الامور بكل شجاعة ولا تهرب من اي مشكلة، يوم جيد لتصفية الامور واصدار القرارات فكل هذه الامور سوف تكون لصالحك وتدعمك، حاول ان تكون اكثر تفاهما مع من تحب وان تعطيه اهتمامك ولا تجعل العمل يسرقك منه في المساء ، مواليد 2 الى 11 تموز هم الاكثر قوة هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد

ما زلت مركزا على اعمالك فانها تحتل المرتبة الاولى في اهتماماتك، تنجز اعمالا كثيرا وضغط العمل يصل الى اعلى مستوى له في فترة الظهيرة وما بعدها، احذر ان ينسيك عملك في فترة المساء امورا اخرى كالعائلة تصيبك بعض الكآبة في المساء للهدوء الذي يسيطر على الاجواء المحيطة بك فلا يوجد شيئ لتفعله
نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 9من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء

الصحة هي اهم ما تهتم به هذا اليوم فلا داعي لاهمالها وخاصة انك تتعرض لضغوط في العمل اكان على المستوى الجسدي او النفسي، الظهيرة والمساء هي اكثر فترات هذا اليوم ضغطا فحاول ان تلازم البيت في هذه الاوقات لان اي عمل قد تقوم به لن يكون بصالحك، مواليد 2 الى 11 آيلول هم الاكثر توترا.
نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الميزان
عليك بحل مشكلاتك العاطفية ، فان الاوضاع تذهب الى طريق مسدود وغير مشجع عليك بتمالك اعصابك واترك العناد جانبا . اما في الصباح فعليك الانتباه والتركيز على عملك لانه عمل مهم سوف يسند اليك لتقوم به و هو مهم لمسيرتك العملية وبالاخص اذا كنت من مواليد 3 الى 9 تشرين الاول
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
عليك باستغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات لان الحظ يقف الى جانبك والامور تسير الى مصلحتك، الفلك يدعمك كيوم امس، لكن عليك بان لا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك الرائع في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين احد افراد عائلتك، مواليد 2 الى 11 تشرين ثاني الاكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 9من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

الكثير من الاحداث والتغييرات تنتظرك ومنذ الصباح تتلقى خبرا يغير كافة برامجك ومواعيدك لهذا اليوم، كن هادئا وفكر مليا قبل الاقدام على اي قرار في فترة الظهيرة فأي خطأ قد يكلفك غاليا، لا انصحك برؤية من تحب في المساء لمزاجك المتقلب والذي لن يتقبله شريك حياتك و بالاخص مواليد 2 الى 8 كانون أول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجدي

تمهل قليلا اليوم وخاصة في فترة الصباح التي تعد اكثر اوقات اليوم صخبا ، كثير من الامور سوف تحدث مما تجعلك لا تعرف ما نفعل لكن بالمحصلة الحظ يدعمك في العمل ، قد يحصل نقاش بينك و بيم مديرك في العمل عند الظهيرة لكن النهاية تصب بصالحك، المساء به كثير من البرامج مما يحيرك ما تلبي منها .
. نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8من 10

الدلو
تطغى الامور المالية على تفكيرك وحساباتك، فأنت تقيم وضعك المادي لكثرة المصاريف التي تعرضت لها في الايام الماضية. اما بالنسبة للاعمال فهي هادئة جدا و قد تضغط الاعمال لديك ببعض الظهر . العاطفة ممتازة هذا المساء عليك باستغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب ، مواليد 2 الى 9 شباط هم الاكثر استفادة هذا المساء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
يوم آخر من النجاح يا مولود الحوت، فأمورك تسير من جيد اى احسن ومزاجك اليوم في احسن حالة وخاصة ان الامور تسير كما ترغب وخاصة في مجال العمل والمال، في فترة ما بعد الظهر يحصل تناقش بينك وبين احد زملائك في العمل لكن انت تكون المنتصر، مواليد 3 الى 7 اذار الاكثر حظا
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10