مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

طلبت الطلاق بسبب تعامل زوجها مع "المرطبانات"!

طلبت الطلاق بسبب تعامل زوجها مع "المرطبانات"!

نشر :  
منذ 3 أسابيع|
اخر تحديث :  
منذ 3 أسابيع|

 

  • امرأة أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع "المرطبانات"

 

في واقعة غريبة من نوعها، طلبت امرأة أمريكية الطلاق من زوجها بعد أن ضاقت ذرعاً بتعامله مع مرطبانات المطبخ على مدار 5 أعوام.

وكانت المرأة قد طلبت مراراً من زوجها أن يخفف من إحكام إغلاق المرطبانات ليسهل عليها فتحها، إلا أنه استمر في عادته، مما اضطرها في أحيان كثيرة إلى الاستعانة بالجيران أو تغيير وجبتها بالكامل.

وفقاً لصحيفة "نيويورك بوست"، روت المرأة قصتها بمنشور، وأكدت المرأة أنها لاحظت هذه العادة لدى زوجها قبل الارتباط، لكنها كانت تأمل في أن يتغير مع الوقت حفاظاً على "التعايش السلمي بينهما".

على مدى 5 أعوام من الزواج، حاول الزوج تبرير موقفه بأنه يحكم إغلاق المرطبانات للحفاظ على الأطعمة بحالة سليمة ولأطول فترة ممكنة.

لكنها لم تتقبل تبريره، وأحياناً كانت تصاب بنوبات بكاء شديدة بسبب رفضه الامتثال لطلبها.

قرار الانفصال جاء عندما سافر الزوج لمدة 10 أيام، ولم تتمكن الزوجة من فتح أحد المرطبانات، مما دفعها للاستعانة بجارها الذي أكد صعوبة الأمر بعد أن فشل بنفسه في فتح مرطبانين.

عند عودة الزوج من السفر ووجده المرطبانات مفتوحة، أصيب بنوبة غضب.

عندها قررت المرأة إنهاء العلاقة واستعانت بمحامٍ لتقديم طلب الطلاق.

وأوضح المحامي أن المرأة لم تذكر أي عيوب أخرى في شخصية زوجها تستدعي الانفصال، مما دفعه لمحاولة مصالحتهما، لكن الطرفين رفضا التنازل.

أكدت الزوجة أن هذه العادة تسببت في سنوات من العذاب، وأنها لو كانت مرات قليلة لكانت تناست الأمر وأعادت النظر في الطلاق، لكنها لم تستطع تحملها مدى الحياة.