مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

عيش الأجواء الموسيقية مع ميزة 'أجوائي' من يانغو بلاي

عيش الأجواء الموسيقية مع ميزة 'أجوائي' من يانغو بلاي

نشر :  
منذ أسبوعين|
اخر تحديث :  
منذ أسبوعين|

 

  • عيش الأجواء الموسيقية مع ميزة 'أجوائي' من يانغو بلاي

 

يانغو بلاي “Yango Play”، أول سوبر آب ترفيهي مدعوم بالذكاء الاصطناعي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والاستماع للأغاني والتمتع بالألعاب المصغرة، أطلق ميزة خاصة "أجوائي" (My Vibe) الفريدة ضمن خيار الأغاني والموسيقى على التطبيق.

تتكيف هذه الميزة تلقائياً مع تفضيلات المشتركين وتشكّل نقلة نوعية ملحوظة تقدّم تجربة مخصصة وفريدة خلال الاستماع للأغاني والموسيقى.

على عكس قوائم التشغيل التقليدية التي تقدم قائمة ثابتة من الأغاني، تتكيف ميزة "أجوائي" تلقائياً مع تفضيلات المستمع ومزاجه، حيث تستند إلى خوارزمية توصية دائمة متطورة تأخذ في الاعتبار أكثر من ألف احتمال لترتيب سلسلة من الأغاني والمطرببين والأنماط الموسيقية التي تتواءم مع "تفضيلات المستمع المحددة ومزاجه وتفاعلاته" على التطبيق.

صُممت هذه الميزة الجديدة لتتعلّم بصورة بديهية من سلوكيات المستخدم، بما في ذلك عندما يتخطي المستخدم أي أغنية، لا يُعجب بها أو يكمل الاستماع لها، ولذلك لتحسين تجربة الاستماع والارتقاء بها باستمرار، في الوقت الذي تواصل به اكتشاف الأغاني الجديدة والأنماط الموسيقية المختلفة التي يفضّلها المستخدم.

على سبيل المثال، إذا تخطى المستخدم عدة أغاني، تتعلم "أجوائي" بسرعة تفضيلاته، فهي تستخدم الشبكات العصبية العميقة (DNNs) لفهم تغير التفضيلات الموسيقية للمستخدم. ومن خلال تحليل تاريخ الاستماع وتسلسل المقطوعات الموسيقية وغيرها من العوامل، تكوّن "أجوائي" فهماً عميقاً لاتجاه تطور الذوق الموسيقي للمستخدم وتقوم بالتنبؤ بميوله الموسيقية. يضمن هذا التكيف السلس أن تكون كل أغنية أو مقطوعة موسيقية جديدة وجذابة وشخصية للغاية.

كمعدل متوسط، يكتشف مستخدمو Yango Play أربعة فنانين مفضلين جدد كل شهر، ويحفظ المشتركون أغانيهم ويستمعون إليها عدة مرات. والجدير بالذكر أن ما يصل إلى 66% من هذه الأغاني المفضلة الجديدة تم العثور عليها من خلال ميزة "My Vibe".

يتضمن تطبيق يانغو بلاي مجموعة من خوارزميات الذكاء الاصطناعي المخصصة لتحليل ودراسة المحتوى الموسيقي بعمق، بما في ذلك كل أغنية يتم الاستماع لها. تدرس مجموعة الخوارزميات هذه الأغاني بالتفصيل، وتحللّ الطيف التردّدي لكل أغنية، إيقاعها، نوعها، ونغمة الصوت السائدة فيها، وأكثر من ذلك بكثير.

بمجرد توفر كل هذه البيانات، تبحث الخوارزمية عن الأغاني ذات المعالم أو الميزات المماثلة، وتقترحها على المستخدمين بناءً على ما أبدى إعجابه به، أو عدم إعجابه، سابقاً، وبناءً على عوامل أخرى ذات صلة.

بالإضافة إلى ذلك، تستفيد مجموعة من خوارزميات الترشيح التابعة من بيانات المقطوعات الموسيقية التي يختارها المستخدمون الذين لديهم تفضيلات مماثلة.

على سبيل المثال، عندما يكتشف مستمع في مدينة ما أغنية من برنامج تلفزيوني جديد، ثم يبحث عنها ويضيفها إلى قائمة التشغيل الخاصة به على يانغو بلاي، تلتقط "أجوائي" هذه الإضافة وتقترحها على المستمعين الذين لديهم تفضيلات موسيقية مماثلة.

أعرب رومان شيمانسكي، مدير أعمال يانغو بلاي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادته بإطلاق هذه الميزة الفريدة قائلاً: "نستمع غالباً إلى الأغاني المألوفة لنا، لكنها قد تصبح مملة أو روتينية في بعض الأحيان، حتى لو كنا نحبها بشدة. لهذا، نتطلع أحياناً إلى اكتشاف شيء جديد وممتع.

هنا تبرز "أجوائي"، حيث تنجح في إحياء مجموعة من المشاعر التي تغمرك بعنصر المفاجأة والبهجة عندما تستمع لأغنية لأول مرة وتعرف على الفور أنك ستحبها. مع "أجوائي"، ليست هناك حاجة للانتقال بين أغانيك المفضلة والأغاني الجديدة أو إضاعة الوقت في اختيار قوائم التشغيل، فالوصول لكل ما تحتاجه ممكن بلمسة واحدة فقط."

كما يقدّم تطبيق يانغو بلاي مجموعة متنوعة من قوائم التشغيل المنسقة لتناسب كل مناسبة ومزاج. بدءاً من ميزة "جديد وجذاب" (New and Hot)، والتي تضم أحدث الأغاني العربية والخليجية وحتى الاختيارات المتخصصة مثل "الثمانينات" (Rewind’80) و يوغا فلو (Yoga Flow)، تضمن قوائم التشغيل المنسقة بخبرة أن يكون هناك دائماً شيء جديد وشيق يلبي جميع الأذواق والأنماط الموسيقية.

ولا يتوقف الأمر هنا، إذ يشكّل يانغو بلاي منصة فريدة يكتشف عليها المستمعون المواهب العربية المحلية الصاعدة بأساليبهم الموسيقية المختلفة.

لمعرفة المزيد عن آليات "آجوائي" المتطورة والاستمتاع بهذه التجربة الموسيقية المخصصة، كل ما عليكم فعله هو الاشتراك في يانغو بلاي اليوم. سيحصل كل مشترك في الإمارات العربية المتحدة على اشتراك مجاني لمدة 30 يوم، تليها خطة مدفوعة تسمح بإضافة 4 مستخدمين مقابل 29.99 درهم إماراتي شهرياً للتمتع بيانغو بلاي على أكثر من جهاز.

 

عن يانغو بلاي “Yango Play”

يجمع يانغو بلاي “Yango Play”، السوبر آب الترفيهي الرائد المدعوم بالذكاء الاصطناعي، بين الأفلام والمسلسلات والأغاني والألعاب المصغرة على منصة واحدة، ويقدم تجربة ترفيهية سلسة وشاملة. تم إطلاق التطبيق في دول مجلس التعاون الخليجي. يستمتع المشتركون بمجموعة واسعة من المحتوى، بما في ذلك الأفلام الكلاسيكية المحبوبة والإصدارات الجديدة الحصرية، وأفلام ومسلسلات تلفزيونية من الشرق الأوسط وتركيا وهوليوود، بدون إعلانات وبأعلى معايير الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز تطبيق يانغو بلاي ببث موسيقي مبتكر يتوصيات مخصصة تتناسب مع تفضيلات المستخدم، ويمزج الأغاني العالمية مع الأغاني المفضلة من المنطقة.

يتوفر تطبيق يانغو بلاي على متجر غوغل (Google PlayStore) ومتجر آبل (iOS App Store)، ويتميز بمكتبة واسعة من المحتوى المتنوع وتجربة ترفيه مخصصة.

للمزيد من المعلومات حول تطبيق يانغو بلاي وعروضه، الرجاء زيارة: https://play.yango.com/?lang=en

ابق على اتصال معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على آخر التحديثات والمحتوى الحصري:
إنستغرام
فيسبوك
يوتيوب
اكس
تيك توك