مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

تلعب في الوقت الضائع يا مولود السرطان .. توقعات الأبراج 2 يوليو

تلعب في الوقت الضائع يا مولود السرطان .. توقعات الأبراج 2 يوليو

نشر :  
منذ أسبوعين|
اخر تحديث :  
منذ أسبوعين|

 

الحمل

انتبه الى مصاريفك الكثيرة والتي زادت عن حدها يا عزيزي الحمل فستجد نفسك في موقف لا تحسد عليه. الضغوطات سوف تواجهك في الظهيرة وقد تستمر الى وقت متأخر من النهار. في المساء لديك بعض الالتزامات العائلية انت مهملها منذ وقت طويل وقد تلاقي أيضا بعض الانتقاد من الحبيب. مواليد 12 الى 19 نيسان الاكثر تأثراً بهذه الاوضاع.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور

القوة التي شعرت بها الفترة الماضية والثقة التي كانت في نفسك تخف تدريجياً وذلك بسبب ان القمر ينتقل من برجك الى الجوزاء، لذلك كن اكثر حكمة وهدوءاً في قراراتك وخاصة العاطفية منها في فترة ما بعد الظهر، قد تدعى للخروج للعشاء في المساء بشكل فجائي وبالاخص مواليد 20 الى 24 نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

عليك بتمرير فترة الصباح على خير يا سيدي الجوزاء فالمشاكل قد تتراكم عليك وضغوطات العمل قد تزداد عليك لكن في فترة ما بعد الظهر تشعر ببعض التحسن وبالاخص مواليد 21 الى 26 ايار. اما مواليد 21 الى 22 حزيران فعليهم الحذر على صحتهم وعلى تصرفاتهم مع من يحبون لانهم ما يزالون يمرون في فترة حرجة حتى وقت متأخر من هذه الليلة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

السرطان
تلعب في الوقت الضائع يا مولود السرطان فعليك الاسراع بما عليك فعله لان الحظ سوف يفارقك في فترة ما بعد الظهر. الاوقات هادئة في الصباح لكن الرياح تهب في فترة المساء مما يجعلك مكتئباً بعض الشيء وعصبيتك تنطلق على اقل كلمة تقال لك لذلك لا انصحك برؤية من تحب في المساء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

الاسد

هدوء عام يشل الامور حولك يا صديقي الاسد، فليس هنالك ما تفعله او اي احداث مهمة تدور حولك، تسيطر على افكارك الامور العائلية فهنالك قد يكون امراً مهماً في فترة ما بعد الظهر. الامور العاطفية ممتازة وعلاقتك العاطفية اقوى بدعم الفلك لها وخاصة مواليد 23 الى 27 تموز.
.نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء

تبدأ بالتفكير بوضوح يا عزيزي العذراء بعد الغمامة التي مرت من امام عينيك في الايام الماضية تبدو واثقاً من نفسك والاعمال تذهب الى الاستقرار في فترة ما بعد الظهر وفترة جيدة لعمل بعض المبادرات والتوقيع على العقود لرجال الاعمال. في فترة المساء لا تكن قاسياً في معاملتك لمن تحب و خفف من صراحتك و انتقادك.
.نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
الضغوط العملية التي رافقتك من الاسبوع الماضي لم تنته، فتضيق ذرعاً بهذه الحالة مما يجعلك مهملاً في ادائك لاعمالك. في فترة ما بعد الظهر احذر اثناء كلامك مع زملائك ورئيسك في العمل، اما في المساء فغرائزك الجنسية في اقصى طاقتها فاحذر وخاصة مواليد 23 الى 27 ايلول.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
ان الامور النفسية التي رافقتك بالايام الماضية لا تزال مستمرة يا عزيزي العقرب اما صحياً هنالك تحسن مباشر على هذه الناحية. في فترة ما بعد الظهر تتحسن الامور وبالاخص نفسيتك لكن ضغوطات العمل ما تزال مستمرة عليك ، هنالك تحسن ايضاً على علاقتك بمن تحب في المساء فحاول ان تتقرب من حبيبك و تعتذر عن أخطائك التي قمت انت بها.
سب النجاح لهذا اليوم

العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 7 من 10

القوس

عليك بالاسراع في اعمالك يا مولود القوس قبل ان تصلك المعوقات و المشاكل . الصحة هي الاوفر للاهتمام بها في هذا اليوم وخاصة في فترة ما بعد الظهر والمساء، فقد تشعر بالتعب من كثرة ما قمت به من اعمال، قد تلغي كافة المواعيد او ترفض الدعوات للخروج في المساء وخاصة ان لا رغبة لك بذلك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

الجدي

تصبح عصبياً جداً ولا تحتمل اي كلمة منذ الصباح، تريد ان تمشي كل الاشخاص على مزاجك وكيف تريد و المضحك في الامر ان الحظ يدعمك في ذلك . لديك جاذبية خاصة نحو الجنس الاخر في فترة ما بعد الظهر و تصبح عنيدا جداً في قراراتك فاحذر وخاصة مع من تحب فهنالك اختلاف في وجهات النظر وانت تريد ان تسير ما تريد و هو قد يرفض.
. نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9من 10

الدلو
بعض المفاجآت غير المستحبة قد تواجهك في الصباح والظهيرة يا صديقي ما يجعلك في مزاجية واضحة وعصبية بعض الشيء. في فترة ما بعد الظهر تصبح متفائلاً ونشيطاً وقد يلعب الحظ معك في المساء فحاول ان تصلح علاقتك مع من تحب. وفرصة جيدة لتجريب حظك في اي شيئ تريده وخاصة لمواليد 20 الى 24 كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

الحوت
كثير من الاعمال ما زالت تحوم حولك يا حوت، لديك الكثير من الاتصالات والمواعيد. اما الحذر فعليك باتخاذه في فترة ما بعد الظهر، لان الامور سوف تسير عكس ما تريد تماماً، وقد تلغى بعض المواعيد المهمة التي كنت مخططاً لها قبل. الاحوال العاطفية غير مستتبة في المساء فحاول ان لا ترى حبيبك.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10