مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

فارقت الحياة بعد عملية شفط دهون فاشلة، تاركة خلفها 8 أطفال

فارقت الحياة بعد عملية شفط دهون فاشلة، تاركة خلفها 8 أطفال

نشر :  
منذ أسبوع|
اخر تحديث :  
منذ أسبوع|

 

  • وفاة أم سعودية بعد عملية تجميل فاشلة في مصر
  • بعد أن تركت أبناءهها الـ 8 وسافرت لمصر .. وفاة أم بعد عملية شفط دهون فاشلة

 

في حادثة مأسوية، توفيت امرأة سعودية بعد خضوعها لعملية شفط دهون فاشلة في أحد المراكز الطبية بالقاهرة.

وصرح زوج الراحلة، أن زوجته وصلت إلى القاهرة يوم الجمعة الماضي برفقة شقيقتها لإجراء عملية شفط دهون بعد التنسيق المسبق مع إحدى العيادات الطبية هناك.

وأوضح أن التحاليل الطبية التي أُجريت في السعودية أُرسلت إلى العيادة، وتم الاتفاق على إجراء العملية لكل منهما بتكلفة 15 ألف ريال سعودي.

وأوضح الزوج أن الرحلة إلى مصر لإجراء العملية جاءت بتوصية من شخص وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي التي أثنت على العيادة والفريق الطبي.

وأضاف: "قمنا بالتنسيق مع العيادة مسبقًا، ووصلت زوجتي وشقيقتها يوم الجمعة الماضي، حيث تم الاتصال بهما للحضور فورًا دون تأخير، وتم الاعتماد على التحاليل السابقة التي أُجريت في السعودية. زوجتي كانت بصحة جيدة تمامًا ولم تعاني من أي أمراض".

وأضاف الزوج أنه تم بدء عملية شقيقة زوجته أولاً واستغرقت 7 ساعات، مما أثار قلق زوجته بسبب طول المدة. وبعد انتهاء العملية لشقيقتها، أُجريت العملية لزوجته، وتم نقل الحالتين إلى مستشفى في منطقة التجمع الخامس لمتابعتهما.

وأثناء محاولتها الإفاقة من التخدير، استيقظت زوجته ونادت بصوت متألم: "بموت، عالجوني".

ويواصل الزوج في سرد التفاصيل قائلاً: "أعطاها الفريق الطبي مسكنات ومخدرًا، وبعد ذلك ذهبت لأصلي الفجر. عندما عدت، وجدت زوجتي تسبح في بركة من الدم، مستلقية على الأرض. بقيتُ في حالة صعبة من الانتظار بعد رؤيتي لهذا المنظر المروع لحالة زوجتي بين الحياة والموت، وبعدها تدخل الفريق الطبي لمحاولة إنعاشها، لكن للأسف جميع المحاولات باءت بالفشل لتفارق الحياة تاركة خلفها 8 أبناء، أصغرهم عمره عامان".