مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

يومك لا يطاق يا مولود الثور .. توقعات الأبراج 7 يوليو

يومك لا يطاق يا مولود الثور .. توقعات الأبراج 7 يوليو

نشر :  
منذ أسبوع|
اخر تحديث :  
منذ أسبوع|

 

الحمل

عليك مداراة فترة الصباح فقط لكن بعد ذلك كل امورك سوف تكون في الوضع السليم والحظ سوف يكون لصالحك في وقت الظهيرة ويصبح مزاجك افضل وتظهر الابتسامة جليا على وجهك، في فترة المساء تكون شعبيتك في اقصى مستوياتها كما تقضي امسية ولا اجمل، اكثر المواليد حظا وقوة مواليد 21 الى 31 اذار.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة :8 من 10

الثور

يوم لا يطاق يا مولود الثور فأنت لا تدري من اي مكان تأتيك المشاكل فكل الامور تعاكسك وكل موعد تخطط له يفشل ويؤجل الى يوم اخر، مزاجك متقلب في كل ساعة فاحذر من اتخاذ اي قرار انت ليس مقتنعا به، في المساء لا داعي لرؤية من تحب لان الاوضاع بينكما لن تكون على ما يرام.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجوزاء

الامور عادية اليوم يا صديقي الجوزاء و الملل يسيطر عليك خلال الصباح و الظهيرة لكن في فترة ما بعد الظهر يكون لديك بعض البرامج المسلية و يكون لديك فرصة للسفر ، اما في فترة المساء فإن الاوضاع تكون هادئة وعائلية بعض الشيء، مواليد شهر ايار هم اكثر المتأثرين بهذه الاوضاع.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان

الاوضاع من جيد الى افضل، و هنالك بعض الاخبار الجيدة و الاحداث التي سوف تسعدك فحاول استغلال فترة الصباح و الظهيرة و خصوصا اذا كنت من مواليد 15 الى 22 تموز ، ايضا العاطفة جيدة هذا اليوم وتتوصل الى قرار مع من تحب يدعم علاقتكما، المساء جيد لتلبية دعوة اجتماعية من احد اصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد

عليك بالصبر يا مولود الاسد فقط على فترة الصباح فهي اخر ساعات معاكسات الفلك لديك فعند الظهيرة سوف تنقلب الاوضاع لصالحك ويتغير مزاجك بشكل ملفت للنظر كما ان شعورك بالنشاط سوف يرجع لك كما قد يكون لديك بعض الاحداث و الاخبار التي قد تسعدك فاخرج و تمتع بوقتك خلال المساء و خصوصا مواليد تموز اكثر المواليد قوة وتصميما.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

العذراء
الساعات الصباحية الاولى هي الاخيرة التي تدعمك لتسيير جميع امورك لكن بعد الساعة الثانية سوف يبدأ مزاجك بالتغيير الى الاسوأ كما انك سوف تكون حساسا لأي كلمة سوف توجه لك، وخاصة مع عائلتك فترة ما بعد الظهر، اما في المساء فإن الكآبة سوف تصل الى اعلى مستوياتها فمن الافضل ان تبقى في البيت لأن الخروج قد يزيد مشاكلك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الميزان

يوم هادئ لجميع مواليد الميزان قد يصيبك الملل من قلة الاحداث وعدم وجود اي شيء يشحذ همتك، في فترة ما بعد الظهر عليك بالاهتمام بالامور العائلية اكثر لأنك تسمع انتقادات واسعة من افراد عائلتك لاهمالك لهم فترة طويلة مما يجعلك تعطي فترة المساء كاملة للجلوس او زيارة مع العائلة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 8من 10

العقرب

الامور جيدة خلال فترة الصباح و الظهيرة و قد يكون لديك بعض الاخبار الجيدة و الاحداث المسلية لكن في فترة ما بعد الظهر تتغير الامور و الكأبة قد تسيطر عليك لكلمة قد تصلك ، في فترة ما بعد الظهر والمساء عليك بمراقبة كلماتك بشكل جيد وبالاخص الصادرة نحو من تحب لأن اي خطأ قد يكلفك الكثير.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

حافظ على طول اناتك ولا داعي لجراءتك المتهورة وكلامك الذي يقص المسمار وخاصة في فترة الظهيرة فأنت لن يفرق لديك شيء ولن تبالي بأي شيء يجري حولك، اما بالنسبة لعلاقتك العاطفية فالغيرة سوف تؤثر على علاقتك بشريك حياتك مما يجعل المشاكل متواجدة ، لذلك حاول ان تجتاز هذا اليوم بنجاح يا صديقي القوس.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي

لقد بدأت صفحة جديدة في هذا اليوم لكن ربما انت لن تجد الفرق بين الامس واليوم لأنك قد تبدأ بالشعور بالتغيير ابتداءا من بعد الظهر وما بعدها حيث سيكون تركيزك منصبا على عائلتك وتنسى مواعيدك وامورك الخاصة مما يغيض الاخرين حولك، الراحة مفيدة لك في المساء فهي افضل من الخروج.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8من 10

الدلو
تبدأ الغيوم بالتكاثر في الصباح لتجلب لك الاجواء العاصفة الذي سوف يبدأ بالتاثير عليك في الظهيرة فهذه العاصفة سوف تطالك وتغير كافة المواعيد والمشاريع المخطط لها في السابق، احذر على صحتك جيدا في المساء لكي لا تصيبك الرياح الباردة وخاصة على مواليد 20 الى 31 كانون الثاني فهم الاكثر توترا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الحوت
اوضاعك جيدة يا حوت وتبدأ نشيطا ولك جاذبية خاصة بابتسامتك التي لا تختفي، لديك الكثير من المواعيد والامور لكي تقوم بها والنجاح قد يكون حليفك في معظمها لأن رأيك موضع ترحيب في اي مكان تدخل اليه، لا تجعل العنادة في المساء تفرق بينك وبين من تحب وخاصة مواليد شهر شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10