مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

اصبر يا مولود العذراء وتمالك نفسك .. توقعات الأبراج 9 يوليو

اصبر يا مولود العذراء وتمالك نفسك .. توقعات الأبراج 9 يوليو

نشر :  
منذ أسبوع|
اخر تحديث :  
منذ أسبوع|

 

الحمل

يوم به كثير من الاختلاف فالصباح يختلف كليا عن وضعك في المساء، فالصباح سوف يكون مشرقا لديك مع بعض الحظ المتبقي من الايام الماضية. اترك عصبيتك جانبا عند الظهيرة و لا داعي للانفعال . اما في المساء فالاوضاع العاطفية ستكون المسيطرة لكن الخلاف سوف يكون سيد الموقف بينك وبين من تحب.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة :9 من 10

الثور

من قمة الضياع الى قمة النجاح يا مولود الثور فستمضي صبيحة هذا اليوم تعبا تائها لا تعرف ماذا تريد كما ان الضوجان لديك سيصل الى اعلى مستوياته دون سبب، لكن في فترة ما بعد الظهر والمساء تتغير الامور لصالحك وتبدأ فترة جيدة وتصفو الاجواء من حولك وخاصة برفقة اصدقائك الذين ستمضي معهم وقتا لا بأس به.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

الجوزاء

يوم مؤرخ لك يا عزيزي فحاول ان تبقى هادئا قدر ما تستطيع وخاصة ان الاجواء ستكون ضاغطة عليك من كافة النواحي والاشكال وخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد توترا، اما في فترة ما بعد الظهر فان مزاجك سوف يكون متقلبا وسوف تتردد كثيرا باتخاذ اي قرار ولو كان صغيرا وخاصة مواليد 21 الى 29 ايار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

السرطان
عاطفي جدا و كسول هذا وضعك لهذا اليوم يا صديقي السرطان، النوم سوف ياخذ المجال الاكبر من وقتك و لن تقوم باي شيئ اخر و العاطفة سوف تسيطر عليك لتجعلك عاطفي مع عائلتك، تخف حدة المشاعر في المساء لتكون انسانا عمليا وجديا مع اهتمامك الكبير بوضع خطط للسفر،. اما اذا كان لديك اي مشروع مع من تحب في المساء فالافضل الغاؤه.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد

امورك من جيد لأحسن مع تطور ملموس على كافة الجهات، لكن قد يواجهك في الصباح موقف لن يعجبك كثيرا وتضطر الى تمشيته وفق ما يرضي الجميع وهذا ما تكرهه. ما بعد الظهر يكون تركيزك اكثر على وضعك المالي الذي يعاني تدهورا ملحوظا، المساء ممتاز للخروج مع من تحب واعطائه اكثر اهمية من ذي قبل.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
الصبر يا عزيزي العذراء على آخر ساعات المناضلة والضغط النفسي فمزاجك سوف يبقى متدهورا في فترة الصباح ، لكن مع حلول الظهر سوف تبدأ امورك بالتحسن على مختلف المجالات وبالأهم نفسيتك وعصبيتك، اجعل الامور اكثر سلاسة اثناء تعاملك مع احد والديك في المساء وبالاخص مواليد شهر آب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

الميزان

اسرع قبل ان تدق ساعة الحسم يا مولود الميزان، فصباحك سوف يجعلك تُسيّر جميع ما تريد بسهولة ويسر ولن يكون هنالك اي منغصات تذكر لكن بحلول فترة ما بعد الظهر تشعر بمزاجك يختلف وتضيق الدنيا في عينيك والكآبة قد تأخذ حيزا كبيرا من وقتك، من يحب احدا من مواليد الميزان فعليه الابتعاد عنه هذه الليلة لانه ليس بمزاج يسمح بذلك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6من 10

العقرب
"هادئ جدا بعد العاصفة" هدوء عام بعد الايام الضاغطة التي مرت عليك في الاسبوع الماضي . يوم للراحة و للجلوس مع العائلة و تجاذب اطراف الحديث معهم . انتبه الى كلامك الكثير في فترة ما بعد الظهر كي لا يوقعك في مطبات انت في غنى عنها وخاصة لمن كان من مواليد 23 الى 29 تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

احم نفسك يا صديقي ولا تكن غير مكترث بالامور التي تحدث حولك لان كل الاحداث التي قد تجري اليوم لها معنى و معنى قوي جدا بالنسبة اليك. كن لطيفا مع عائلتك و حاول ان لا تفتعل المشاكل معهم ، قد تهبط هذه الليلة شعبيتك الى ادنى مستوياتها بين اصدقائك و ذلك لجلافتك و كلامك الصريح جدا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
ان شخصيتك مختلفة عما عهدناك به فأنت لا تفعل شيئا يتضمن شخصيتك بل شخص اخر متهور لا يفعل شيئا بتفكير مسبق بل ضاربا عرض الحائط بكل الامور ويفتعل المشاكل عند اقل كلمة موجهة اليه. لذلك عليك الحذر في معاملتك لعائلتك في الصباح وعلى علاقتك العاطفية في المساء وخاصة لمواليد شهر كانون الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9من 10

الدلو
قاربت الاوقات الصعبة على الانتهاء فلا تفقد عصبيتك يا مولود الدلو وحافظ على هدوئك الذي يغيظ اعداءك فعند حلول فترة ما بعد الظهر تصبح انسانا اخر بنظر الجميع ويرجع حبك للمرح والتسلية ليسيطر على الساحة، امسية لطيفة بانتظارك في المساء فلا تضيعها وخاصة مواليد 22 الى 28 كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الحوت
يوم مراجعة الحسابات ومواجهة الواقع، فمن كثرة ما تلاقيه اليوم من صعاب ومشاكل وخيبات سوف يجعلك تعيد الحسابات بالاشخاص الذين حولك والذين اعطيتهم ثقتك وحبك لا تيأس ولا تجعل الكآبة والافكار السوداء تسيطر على عقلك هذا المساء، فالليل سوف يكون طويلا وخاصة لمواليد 20 الى 29 شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10