مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

بعد ادّعائه بأنه نسي زوجته بالمطار .. الشرطة تعثر على جثتها بالصحراء!

بعد ادّعائه بأنه نسي زوجته بالمطار .. الشرطة تعثر على جثتها بالصحراء!

نشر :  
منذ 6 أيام|
اخر تحديث :  
منذ 6 أيام|

 

  • العثور على جثة امرأة كويتية في صحراء سعودية
  • زوجها زعم تركها في المطار

 

أثارت حادثة اختفاء مواطنة كويتية في السعودية، ثم العثور عليها مقتولة في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعود أحداث القضية إلى الأسبوع الحالي، حيث نشرت وسائل إعلام سعودية وكويتية أن مواطناً كويتياً ترك زوجته داخل مرحاض في مطار سعودي وسافر بدونها إلى الكويت خلال زيارتهما للمملكة.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية في السعودية: "إشارة إلى ما تم تداوله عن اختفاء مواطنة خليجية في أحد الطرق أثناء عبور الأراضي السعودية برفقة زوجها، فإنه تم العثور عليها متوفاة في منطقة صحراوية شمالي محافظة الجبيل، وجارٍ استكمال الإجراءات النظامية حيال ذلك".


إقرأ أيضاً: مسافر ينسى زوجته في المطار ويُقلع بالطائرة لوحده!


وأفادت صحيفة "المجلس" الكويتية أن السلطات السعودية عثرت على جثة المواطنة الكويتية بعد أن قام زوجها بقتلها ورميها في الصحراء، مدعياً أنه تركها في أحد الحمامات في الأراضي السعودية قبل أن يغادر إلى الكويت.

وأضافت الصحيفة أن "الإجراءات ما زالت مستمرة لتسلّم جثمان المواطنة"، وأنه حتى الآن لم تتضح الأسباب الحقيقية وراء الجريمة.

وإنّ أقارب الزوجة قدموا بلاغاً ضد الزوج لدى السلطات المختصة بعد أن أخبرهم الزوج بأنها اختفت في السعودية.

واستدعت المباحث الكويتية الزوج للتحقيق، وكان بحالة "غير طبيعية"، وقال خلال التحقيقات إنه تركها داخل السعودية أثناء دخولها دورة المياه.

ولم تصدر أي تصريحات رسمية حتى الآن بشأن ارتكاب الزوج لجريمة القتل في ظل استمرار التحقيقات بالحادث.