X
إطلالات بسيطة للمرأة الحامل في العيد - صور

إطلالات بسيطة للمرأة الحامل في العيد - صور

أزياء وجمال

أزياء عديدة للحوامل خلال فترة عيد الاضحى المبارك لعام ٢٠٢٠

 

نوجه هذا المقال لكل السيدات الحوامل التي احترن بشأن اطلالتهن في العيد الذي يفصلنا عنه أيام قليلة ... اليك هذه الأفكار البسيطة للوك جذابة وأنيق في العيد

الفساتين البيضاء للحوامل لإطلالة جذابة في عيد الأضحى

الفساتين البيضاء في عيد الاضحى

نعم تظل الفساتين البيضاء خيار رائع خلال أشهر الحمل. كما أنها تناسب كثيراً هذه الأجواء الصيفية بالإضافة إلى أن لونها الفاتح يعبر عن أجواء العيد. ويمكنك اختيارها بقصات وأقمشة متنوعة وتنسيقها أيضاً بطرق مختلفة. فاليوم ستجدينها متوفرة بأقمشة القطن، الشيفون، التل، الدانتيل. أما عن القصات فبعضها يأتي بالكشكشة أو بستايل الطبقات. ويمكنك تنسيقها مع اكسسوارات بسيطة الشكل، كنظارة شمس، وسلاسل وخواتم ذهبية أنيقة.

التنانير المشجرة مع تي شيرت أنيق خيارك في عيد الأضحى

تنانير مُشجرة للحامل

التنانير المشجرة مهما كان شكلها سواء كانت ضيقة أو واسعة طويلة أو ميدي دوماً تكون رائعة. وللحصول على إطلالة أنيقة، نسقيها مع تي شيرت بلون مناسب. ويمكن الاختيار ما بين التي شيرتات المطبوعة أو السادة أو تلك التي تحمل عبارة بسيطة عليها. أيضاً يمكنك عقده من الأمام أو وضع طرفه داخل التنورة. ويمكنك اختيار حذاء رياضي أو مسطح أو ذو كعب عالي لمزيد من الجاذبية.

الجمبسوت فرصتك للتألق في عيد الأضحى

جمبسوت للحامل في عيد الاضحى

لا يوجد أسهل من تنسيق الجمبسوت لإطلالة أنيقة خلال أشهر الحمل. اختاري الجمبسوت المقلم أو السادة أو الملون. ويمكنك اختيار قصته حسب رغبتك فهناك أشكال عديدة، كالذي يأتي بحمالات ويمكنك تنسيقه مع تي شيرت أو توب أسفل منه، وهناك ستايل آخر يأتي بأكمام وهذا لا يحتاج لقطعة أخرى أسفله. أما عن اختيار الحذاء معه، فيمكنك اختيار حذاء مسطح أو رياضي بلون مناسب. فمثلاً، إذا كان بلون محايد كالصورة الأولى على اليمين اختاري معه حذاء بلون ساطع، أما إذا كان بلون داكن، ونسقيه مع حذاء فاتح كالصورة الأولى من اليسار.

الفساتين المشجرة للحوامل خيار مثالي في عيد الأضحى

فساتين مُشجرة للحامل في عيد الاضحى

وكما تعلمين أصبحت الفساتين المشجرة رائجة بشدة في صيف 2020. حيث تتوافر بقصات وستايلات متنوعة، منها القصير، والطويل. كما تأتي بحمالات، و بأكمام منتفخة وغيرها. لذا ننصحك باختيار القصة المناسبة لك. ويمكنك أيضاً تنسيقها إما مع حذاء رياضي لإطلالة كاجوال أو مع Slipper أنيق أو صندل ذو كعب عالي.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم
فلك وأبراج

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس