مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

الأبراج الفلكية

أمورك اليوم ممتازة يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج لليوم 26 آب

أمورك اليوم ممتازة يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج لليوم 26 آب

نشر :  
منذ 3 أسابيع|
اخر تحديث :  
منذ 3 أسابيع|
|
اسم المحرر :  
عنود الخريشا

الحمل
أوضاعك العملية هي الأكثر أهمية اليوم، مولود الحمل. أنت نشيط وناجح وتقوم بكل أعمالك بمهارة. حاول ألا تفقد دبلوماسيتك عندما يستفزك أحد زملائك في فترة ما بعد الظهر. المساء جيد للترفيه عن نفسك، خاصة مع دعوة ستصلك فجأة وستكون مسروراً بها.
نسب النجاح: العمل: 9/10، العاطفة: 6/10، الصحة: 9/10

الثور
تتحسن أوضاعك المالية بعد فترة من المعاناة، وقد يأتيك مال من جهة غير متوقعة. في فترة ما بعد الظهر، تتحسن الأوضاع بينك وبين من تحب بعد فترة من الانقطاع أو عدم التفاهم. فترة المساء ستكون لعائلتك، حيث سيُطرح موضوع هام. يوم هادئ على الصعيد العملي وصاخب على النطاق العائلي والشخصي.
نسب النجاح: العمل: 7/10، العاطفة: 8/10، الصحة: 9/10

الجوزاء
أمورك في العمل ممتازة، وتتحرك بحرية وشخصيتك تفرض نفسها على من حولك. آراؤك وكلامك مسموعان. في فترة ما بعد الظهر، حافظ على الأولويات ولا تفرط في الثقة بنفسك. في المساء، حاول أن تتصالح مع من أغضبتهم. الأكثر حظاً اليوم هم مواليد 1 إلى 11 حزيران.
نسب النجاح: العمل: 9/10، العاطفة: 8/10، الصحة: 9/10

السرطان
عليك بالتركيز أكثر، مولود السرطان، لأن اليوم صعب وعليك المرور به. الأعمال ستضغط عليك في الصباح وحتى ما بعد الظهر. حاول أن تكون هادئاً عند مناقشة أمر مع رئيسك في العمل ولا تفقد هدوءك. المساء سيكون أفضل من النهار، فحاول الخروج مع أصدقائك والتمتع بنفسك.
نسب النجاح: العمل: 5/10، العاطفة: 5/10، الصحة: 5/10

الأسد
في العمل صباحاً، قد تشعر وكأنك في البيت لقلة الأعمال أو الأحداث. لا تقلق، الخير قادم في الظهيرة وستكون على قدر المسؤولية. في فترة ما بعد الظهر والمساء، تفرغ لأمورك الشخصية والعائلية لأنك أهملتها. ليحذر مواليد 2 إلى 12 آب على صحتهم هذا المساء.
نسب النجاح: العمل: 7/10، العاطفة: 9/10، الصحة: 8/10

العذراء
عليك بالانتباه لأفعالك وعدم التصرف بطيش، لأن ما تفعله صباحاً لا ينم عن إنسان متعقل. يوم قد يحتوي على الكثير من الضغوطات والمشاكل العملية، لكنك ستتمكن من حلها بشكل جيد. في فترة ما بعد الظهر، قد يوجه لك أحدهم كلاماً لن يسرك، فحاول تجاهل ما يحدث حولك.
نسب النجاح: العمل: 7/10، العاطفة: 7/10، الصحة: 7/10

الميزان
قوة، طموح، وإنجاز هو ما سيحدث لك اليوم. الأمور الجيدة ستؤثر على حياتك، خاصة في الصباح والظهيرة التي ستشهد العديد من المفاجآت السارة. في فترة ما بعد الظهر، قد تشعر ببعض الضياع، لكن المساء واعد ومليء بالأمور التي قد تنال إعجابك.
نسب النجاح: العمل: 9/10، العاطفة: 7/10، الصحة: 9/10

العقرب
ضغوط العمل تواجهك صباحاً، ولن تجد الوقت للتفكير في أي شيء آخر. ستكافأ على الإنجازات الجيدة التي تقوم بها. قد تشعر ببعض الكآبة بعد الظهر، لكنها لن تستمر طويلاً. المساء جيد للتعبير عن ما بداخلك والخروج مع المقربين، لكن قد تعود إلى البيت مبكراً لرغبتك في الراحة.
نسب النجاح: العمل: 9/10، العاطفة: 7/10، الصحة: 8/10

القوس
يوم ثقيل على مواليد القوس الذين يعانون من التعب منذ الصباح الباكر. لا تكن حساساً لأي كلمة تسمعها في فترة الظهيرة وابقَ هادئاً. المساء قد يكون أفضل، لكن الغيوم ما زالت في سمائك، لذا من الأفضل الابتعاد عن من تحب.
نسب النجاح: العمل: 5/10، العاطفة: 5/10، الصحة: 5/10

الجدي
مظهرك الجذاب يلفت الأنظار اليوم، وأنت شخص مميز ولديك جاذبية كبيرة. توقف عن العناد ولا تلاحق كل كلمة تخرج من فم الآخرين. في المساء، الأمور ستكون في صالحك، خاصة عند خروجك وتواجدك بين الآخرين حيث تكون جاذبيتك في أوجها.
نسب النجاح: العمل: 9/10، العاطفة: 8/10، الصحة: 8/10

الدلو
الحظ في صفك اليوم، ويمكنك فعل ما تريد والبدء بأي مشروع. الأوضاع جيدة خاصة في فترة النهار. في فترة ما بعد الظهر، يصلك خبر يسعدك كثيراً، خاصة في المجال العاطفي. المساء قد يشهد بعض المناقشات العائلية، فالأفضل الخروج من البيت.
نسب النجاح: العمل: 9/10، العاطفة: 9/10، الصحة: 9/10

الحوت
ما زالت المفاجآت مستمرة في جزئها الثاني. حاول تهدئة الأمور حولك ولا تدع الأحداث تأخذك في دوامة. قد تشعر ببعض التردد بعد الظهر، مما يجعلك تائهاً بعض الشيء. ما زال يجب عليك الانتباه لصحتك، خاصة لمواليد 2 إلى 10 آذار. في المساء، تتحسن الأمور قليلاً.
نسب النجاح: العمل: 6/10، العاطفة: 6/10، الصحة: 5/10