مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

طرق اختيار حذاء مناسب ليوم زفافك .. صور

طرق اختيار حذاء مناسب ليوم زفافك .. صور

نشر :  
منذ 3 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 3 سنوات|



اختيار الحذاء المناسب للفستان الزفاف يعد من أصعب المهام وتترك الكثير من الفتيات اختياره  للحظات الاخيرة ولاختيار حذاء مناسب يجعلك تشعرين بالراحة طوال فترة العرس نقدم لك هذه النصائح .

أحذية الزفاف الدانتيل مع فساتين الأفراح القصيرة

أحذية الزفاف الدانتيل مع فساتين الأفراح القصيرة

لا يوجد أجمل من أحذية الزفاف الدانتيل، فهي حقاً قطعة فنية. لذا إن كنت ترتدين فستان زفاف قصير من الأمام أو قصير بالكامل، فسيكون اختيار حذاء الزفاف الدانتيل مثالي بشكل كبير. فهو سيمنح قدميك قدر كبير من التألق، بالإضافة إلى المظهر الناعم والأنثوي الذي ستحصلين عليه.

صندل الزفاف المسطح لإطلالة مريحة في الفرح :

صندل الزفاف المسطح لإطلالة مريحة في الفرح

هل تقيمين حفل زفافك على الشاطيء أو في حديقة مفتوحة؟ إذاً هذا يعني أنك ستقفين لمدة طويلة، وأن الأرض لن تكون مريحة ومناسبة لارتداء أحذية زفاف ذات كعب عالي. لذا ننصحك هنا باختيار صندل الزفاف المفتوح والمسطح. فهو سيبرز جمال قدميك خاصة إن كانت مزينة بالحنة والمناكير يزين أظافرك. كما أنه سيكون مريح للغاية، مهما كانت ساعات الوقوف أو طبيعة الأرض.

أحذية الزفاف الويدج Wedges خيار مثالي في الفرح :

أحذية الزفاف الويدج Wedges خيار مثالي في الفرح

ترغبين في ارتداء حذاء ذو كعب عالي وبالوقت ذاته مريح؟ حسناً، أحذية الويدج Wedges خيارك المثالي. فنظراً لأن الكعب يكون عريض، فهذا يجعله مريح للغاية ويجنبك السقوط أو الإنزلاق. لذا يمكنك الاعتماد عليه بحفل الزفاف أو شرائه ليكون حذاء بديل. إن رغبت في الشعور بمزيد من الراحة بمنتصف الفرح، فيمكنك تبديل حذاءك الأساسي بالـ Wedges.

أحذية الزفاف الرياضية :

أحذية الزفاف الرياضية

لقد أصبحت أحذية الزفاف الرياضية رائجة بشدة. فإن كنت من محبات هذا النوع من الأحذية، أو تقيمين حفل الزفاف بستايل كاجوال وليس كلاسيكي، فستكون خياراً رائعاً. أيضاً يمكنك شراء واحد كبديل للحذاء الأساسي بحفل الزفاف. فعندما تشعرين بألم في قدميك يمكنك اللجوء له، فهو مريح للغاية.

أحذية الزفاف الملونة للفتاة الجريئة :

أحذية الزفاف الملونة للفتاة الجريئة1

إن كنت من الفتيات اللاتي يتمتعن بقدر من الجرأة وبالوقت ذاته محبة للألوان بشكل كبير، لذا سيكون من الجيد اختيار حذاء الزفاف الملون. فهناك العديد من الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها سواء تلك بدرجات الباستيل أو الذهبية أو حتى الساطعة.