مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

جثة والدته

رجل يعيش مع جثة والدته لسنوات دون أن يعرف!

رجل يعيش مع جثة والدته لسنوات دون أن يعرف!

نشر :  
منذ أسبوع|
اخر تحديث :  
منذ أسبوع|
|
اسم المحرر :  
آية الماضي
  • رجل ياباني اكتشف جثة والدته بعد 10 سنوات من موتها
     

عثر عمال تنظيف تم استئجارهم لتنظيف منزل رجل ياباني، على بقايا بشرية تم التعرف عليها لاحقًا على أنها تعود لوالدته، التي اختفت قبل عشر سنوات.

حيث كان يعيش مع والديه وأخته الكبرى، لم يكن أي من أفراد الأسرة مهتمًا بالنظافة، مما جعل مصطلح "منزل القمامة" ينطبق على المنزل، وهو مصطلح شائع في اليابان لوصف أماكن السكن غير النظيفة.

بعد أن غادرت الأخت المنزل للعمل في مكان بعيد وتوفي الوالد، تُرك الرجل يعيش بمفرده في المنزل، وبينما كان يستعد للانتقال إلى وظيفة جديدة، قرر استئجار شركة تنظيف محترفة، والتي أرسلت ثمانية عمال لتنظيف المنزل، وكان من المتوقع أن تكتمل المهمة في سبع ساعات.

لكن بعد ثلاث ساعات من العمل فقد عثروا تحت البطانيات والفراش القديمة على عظام بشرية.

في البداية، اعتقدوا أنها غير حقيقية، ولكن سرعان ما أدركوا الحقيقة المروعة وأبلغوا صاحب المنزل، الذي اشتبه بأن هذه البقايا قد تكون لوالدته. وعلى الفور، اتصل بالشرطة التي أكدت شكوكه.

وصرح الرجل بأن والدته ربما توفيت بهدوء في غرفتها، حيث كانت تغادر المنزل لفترات طويلة دون سابق إنذار ونادرًا ما تتحدث مع أي شخص.

وقال من المحتمل أن والدتي عادت بعد بضعة أيام من غيابها ولم يلاحظ أحد ذلك، وأنه لم يلاحظ أي روائح غريبة لأن المنزل كان ممتلئًا بالقمامة المتعفنة، ولم يتم الكشف حتى الآن عن سبب الوفاة أو أي عواقب قانونية محتملة على الأسرة.