X
الاردني سعد أبو تايه يُطلق ألبومه الجديد و3 أغاني حصريا" على قناة رؤيا ثاني أيام العيد - فيديو

الاردني سعد أبو تايه يُطلق ألبومه الجديد و3 أغاني حصريا" على قناة رؤيا ثاني أيام العيد - فيديو

أخبار المشاهير

الاردني سعد ابو تايه يُطلق ألبوم جديد ويُغني 3 أغاني منها حصرياً على قناة رؤيا

أعلن الفنان الاردني سعد أبو تايه عن إصدار ألبومه الجديد من خلال برنامج "دنيا العيد" على قناة رؤيا الأردنية الفضائية، كما وقام بإطلاق وغناء 3 أغاني من الألبوم حصريا" ولأول مرة ضمن برنامج "دنيا العيد"، ومنها "زفة وطن، الدحية، هذاني يمه وهذاني"، وهذا ضمن أجواء الفرح والأعياد على شاشة رؤيا.

ويُذكر أن كُل أغنية من كلمات وتوزيع أشخاص مُختلفين، فـ أغنية "هذاني يمه وهذاني" من كلمات خضر العبدالله وألحان عدنان الجبوري وتوزيع عمران العزايزة، أما أغنية زفة وطن من كلمات صدام النزال، وألحان عدنان الجبوري أيضاً وتوزيع يحيى كوسا.

هذا وقام الفنان سعد أبو تايه بالعزف على العود موسيقى وألحان مُختلفة من بُلدان عدة، "العراق وتركيا، والأردن"، بوجود فرقة فُرسان البادية.

*من هو الفنان الاردني سعد ابوتايه؟

بدأ الفن من مقاعد الدراسة وهو بالخامسة عشر ربيعاً كان يغني بالسر للرفض القاطع من والده ،شارك بالعديد من المحافل والمهرجانات المحلية والعربية والدولية ،قدم عدد من الأغاني الوطنية والعاطفية بمختلف اللهجات.

لعل أهمها : (زلم انجد الجد ، زفتنا وحدة ،جوك الدرك ،فرسان الحق ، حنا اردنية حنا بالدنيا ما في مثلنا ،حيد عن الجيش ،صقور السلط ،حوشي يالحاشي ،الله عالجمس ،جفت دموعي ،أكرب عليها ).

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس