X
موضة احذية خريف و شتاء هذا العام

موضة احذية خريف و شتاء هذا العام

أزياء وجمال

اتجاهات الأحذية لموسم خريف وشتاء 2020-2021



كشفت العلامات التجارية عن عروض مدرجات خريف/ شتاء 2020-2021 في وقت سابق من هذا العام، وقد بدأت الصيحات لتوها بالوصول إلى رفوف المتاجر، ومع بداية العام الدراسي الجديد، وقبل أسابيع قليلة من استقبال موسم الخريف، حان الوقت لمعرفة أنماط الأحذية التي يجب اقتناؤها لضمان البقاء في طليعة الموضة للموسم المقبل.

أحذية البوت العالية حتى الفخذ

أحذية البوت العالية حتى الفخذ

لا يوجد حذاء مثالي لموسمي الخريف والشتاء أكثر من زوج جيد من أحذية البوت، خصوصا البوت المرتفع حتى الركبة، وقد رأيناها بأساليب وأقمشة متنوعة على مردجات علامات شهيرة مثل لانفين وفالنتينو وبالمين وإيزابيل مارنت، مما يؤكد شعبيتها في الموسم المقبل.

البلاتفورم

البلاتفورم 1

ظهرت أحذية البلاتفورم على مختلف مدرجات العرض لهذا الموسم، ولقد رأيناها على وجه الخصوص في ظلال الفيروز في عرض ميو ميو أو باللون الأسود منسقة مع جوارب بيضاء في عرض غوتشي، فبعد عدة سنوات من غيابها على مشهد الموضة، يبدو أنها ستعود بقوة في الموسم المقبل.

صنادل الأربطة

صنادل الأربطة

تعد صنادل الأربطة النمط المثالي لإطالة الساقين، ولموسم الخريف قدمت ألبرتا فيريتي صندلًا أسود يتميز بأربطة عريضة من الساتان، كما كشفت فيرساتشي النقاب عن زوج معدني فاخر وأنيق ملائم للسهرات والمناسبات.

البالرينا

البالرينا

سيشهد الموسم المقبل أيضا عودة كبيرة لأحذية البالرينا، والتي ستمنحك مظهرا عصريا أنيقا، وقد قدم مارك جايكوبس وديور إصدارات بألوان ناعمة لإضفاء لمسة من الأنوثة على أي مظهر.

البوت العسكري

البوت العسكري

بعد أن صنعت بالفعل مكانًا لها في مشهد الموضة الموسم الماضي، عادت البوتات العسكرية لتجتاح مرة أخرى مشهد الموضة لخريف وشتاء 2020-2021، وقد شوهدت على مدرجات كلوي ودولتشي إند غابا وباكو رابان بنمط الأربطة وفي جلود وأحجام متنوعة، إنه الاتجاه المثالي لمواجهة الموسم البارد مع الحفاظ على المظهر الأنيق.

البروغز

البروغز1

زوج الجيد من أحذية البروغز يشبه زوجا جيدا من الجينز فهي تصمد أمام اختبار الزمان، هذا الموسم، أظهر المصممون حماسًا كبيرًا لهذا الاتجاه المدرسي القديم، والذي سيكون الاتجاه الجديد الذي تجب إضافته إلى خزانة ملابسك لهذا الخريف.

الأحذية ذات المقدمة المدببة

الأحذية ذات المقدمة المدببة

اتجاه مقدمة القدم المدببة هو الطريقة المثالية لتجديد مظهرك لهذا الخريف، بعد انتهاء صلاحية المقدمة المربعة التي اجتاحت مشهد الموضة في المواسم الأخيرة، يبدو أن هذا الاتجاه المعاكس هو الطريقة الجديدة للتميز.

الأحذية الرياضية المكتنزة

الأحذية الرياضية المكتنزة

بدون أدنى شك، فإن الأحذية الرياضية المكتنزة هي الاتجاه الأكثر راحة للأحذية، وقد عجت مدرجات الخريف بالأحذية الرياضية ذات النعال السميكة ، حيث قامت العلامات التجارية مثل ميزون ماغرييلا وفيرساتشي بتقديمه في لوحة من الألوان الجريئة والزاهية مثل الأخضر الحمضي والبرتقالي النيون، ما أضفى لمسة عصرية على الحذاء الرياضي المحبوب.



أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

هل عدم إزالة المكياج قبل النوم خطر على البشرة أم مجرد خرافة؟
أزياء وجمال

هل عدم إزالة المكياج قبل النوم خطر على البشرة أم مجرد خرافة؟

البث المباشر

تحديثات الطقس