web statisticsvisitor activity monitor
X
وفاة بطل فيلم بلاك بانثر  بعد صراع 4 سنوات مع السرطان

وفاة بطل فيلم بلاك بانثر بعد صراع 4 سنوات مع السرطان

أخبار المشاهير

وفاة الفنان العالمي تشادويك بوسمان، بطل فيلم بلاك باثر بعد مُعاناة 4 سنوات مع مرض السرطان

أعلن صباح اليوم، السبت، رحيل الممثل تشادويك بوسمان Chadwick Boseman، بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther عن عالمنا عن عمر يناهز 43 عاماً، بعد صراع استمر 4 سنوات مع سرطان القولون.

ونشر الحساب الرسمي للممثل تشادويك بوسمان Chadwick Boseman، على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بياناً رسمياً لإعلان الوفاة: "نؤكد بحزن شديد وفاة تشادويك بوسمان، فقد تم تشخيص إصابة تشادويك بالمرحلة الثالثة من سرطان القولون في عام 2016، حيث ظل يصارع المرض الذي كان يتقدم يوماً عن يوم حتى وصل إلى النهاية إلى المرحلة الرابعة".

وتابع البيان الرسمي: "أنه لقد كان شرف حياته أن يعيد الملك تشالا إلى الحياة مرة أخرى من خلال فيلم الفهد الأسود".

طل فيلم بلاك بانثر 1

وأكد البيان أن تشادويك بوسمان قد توفي في منزله وكانت بجواره زوجته وأسرته، حيث لم يحدد البيان متى كانت الوفاة، مشيراً إلى أن بوزمان كان مقيماً في لوس أنغلوس.

وتوجهت الأسرة بالشكر لجميع الجمهور لمحبته ودعائه للفنان الراحل تشادويك بوسمان، مطالبة الجميع بأن يستمروا في احترام خصوصية العائلة في مثل هذا الوقت العصيب

اقرأ أيضاً: ما حقيقة وفاة نجم الراب العالمي إمينيم ؟ 

وعٌرف عن بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther الممثل تشادويك بوسمان Chadwick Boseman أنه كان حريصاً على إحياء رموز الأمريكيين السود، فقد بدأ مسيرته لأول مرة بتصوير جاكي روبنسون في عام 2013، كذلك شخصية المغني جيمس براون في فيلم "Get on Up" في عام 2014.

كما شهدت مسيرته السينمائية تجسيداً لعدد من الشخصيات الحقيقية، التي اشتهرت بتجاوز الحواجز العرقية الأمريكية، مثل قاضي المحكمة العليا ثورجود مارشال في فيلم يحمل اسمه مارشال.

إلا أن أكثر الأفلام والأدوار التي يتذكرها الجمهور بشكل خاص دور تشادويك بوسمان في بلاك بانثر Black Panther في عام 2018، حينما أدى دور تشالا ملك مملكة واكاندا الأفريقية الخيالية، حيث كان محارب الجريمة المعروف بالفهد الأسود "بلاد بانثر".

ويعد فيلم بلاك بانثر Black Panther أحد أكثر أفلام عام 2018 تحقيقاً للإيرادات في ذلم الوقت، كما رشح لـ 6 جوائز أوسكار من بينها جائزة أفضل فيلم. وفاز الفيلم من بين هذه الجوائز أوسكار عن أفضل موسيقى أصلية وأفضل تصميم أزياء وأفضل تصميم إنتاج.



أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!
أخبار دنيا

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور
أخبار دنيا

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس