X
كارلا حداد تدخل القفص الذهبي بعد طلاقها بأشهر

كارلا حداد تدخل القفص الذهبي بعد طلاقها بأشهر

أخبار المشاهير

كارلا حداد تتزوج للمرة الثانية بعد طلاقها من طوني أبو جودة بأشهر

تبين أن كارلا دخلت القفص الذهبي مجدداً وهو ما أكده موقع قناة LBCI اللبنانية حيث نقل عنها بشكل حصري قولها إن العريس يدعى وائل قسيس، وبذلك دخلت المذيعة اللبنانية "كارلا حداد" القفص الذهبي للمرة الثانية بزواجها من الشاب اللبناني المدعو "وائل قسيس". 

وقد صدم جمهور كارلا من الخبر، وذلك  لأنه لم يمضي سوى 3 أشهر تقريباً على إعلان طلاقها من الإعلامي والممثل الكوميدي "طوني أبو جودة"، والذي كان قد تم فعلياً قبل ذلك بعدة أشهر عن طريق منشور شاركته عبر حساباتها في السوشيال ميديا والذي جاء فيه بالتحديد "رغم إنفصال وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل بإتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة وبتبقى ليا الأساس".

 أما حول سبب الطلاق فكان قد صرح طارق أن الأمر لم يعد ينفع لهما كزوجان بعد 16 عاماً تقريبا كما أكد أن علاقتهما جيدة من أجل ابنتهما الوحيدة في بادئ الأمر. وارتدت كارلا فستان أبيض مع إكسسوار رأس بنفس اللون، وتخلت لاحقاً عن الإكسسوار في السهرة المقتصرة على الأهل، صور الحفل انتشرت بشكل كبير حيث تناقلها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج كارلا حداد بعد طلاقها من طوني ابو جودة - دنيا يا دنيا

 يذكر أن كارلا وطوني كانا قد عرفا للجمهور العربي من خلال تقديمها معاً البرنامج الترفيهي "يا ليل يا عين" الذي ساهم في طبع صورتهما كثنائي بداخل عقل الجمهور. حالياً حداد تقدم برنامجها الخاص والذي يحمل اسم "Fi Male" و استضافت خلاله طوني ونخبة من الوجوه من بينهم الإعلامي الكبير جورج قرداحي. 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

Morning ? #carlahaddad #carlahaddadstyle

A post shared by Carla Haddad. كارلا حداد (@carlahaddadofficial) on

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس