web statisticsvisitor activity monitor
X
جنيفر لوبيز ومالوما يعيشان قصة حب في Pa Ti/ Lonely

جنيفر لوبيز ومالوما يعيشان قصة حب في Pa Ti/ Lonely

أخبار المشاهير

قامت جينفير لوبيز بمشاركة مقطع جديد على صفحتها على انستغرام أعطت فيه لمحة عما يمكن أن ينتظر الجمهور بكليب Pa Ti/ Lonely.

لم يلتقط جمهور جنيفر لوبيز بعد أنفاسه مع مشاركتها أول مقطع من الفيديو الموسيقي الذي يجمعها بمالوما، حتى قامت بمشاركة مقطع جديد على صفحتها على انستغرام أعطت فيه لمحة عما يمكن أن ينتظر الجمهور بكليب Pa Ti/ Lonely.

في المقطع الذي تبدو فيها جنيفر امرأة قوية وسيدة أعمال، يأخذك إلى عالم من الفخامة حيث تقيم جنيفر في قصر وكأنك تعود فيه إلى ثمانينات القرن الماضي وتحديداً إلى عالم Dynasty وهو المسلسل الذي اشتهر في تلك الفترة حيث الأراضي الشاسعة المحيطة بالقصر ونوافير المياه.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

? 2 days ... #PaTiLonely @Maluma. Pre-save now at the on bio.

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

تخرج جنيفر من قصرها الفخم وهي ترتدي بدلة رمادية اللون مع معطف من الفرو البيج وقد رفعت شعرها إلا أنها حافظت على تموجاته وقد وضعت نظارات شمسية مرصعة بالكريستال، صعدت إلى سيارة رولز رايس بيضاء اللون مع مالوما الذي يبدو أنه يعمل سائقاً لديها إذ كان يقود السيارة وهي تجلس في الخلف.

وبعدها يتم تسليط الضوء على إحدى الصحف التي تم التقاطها من حديقة جنيفر، ثم نجدها تقرأ مقالاً في السيارة بعنوان: "مليارديرة قيد التحقيق" وتحته صورتها.

ثم تظهر لاحقاً في مكتب وكأنها في اجتماع، وفي لقطة أخرى تُطل على مباني شاهقة من خلف الزجاج. الفيديو الترويجي للعمل الفني Pa Ti/ Lonely الذي من المفترض أن يتم طرحه يوم الخميس، يتزامن مع حفل مباشر على تيك توك وفق ما علقت جنيفر لوبيز على صفحتها على انستغرام وكذلك مالوما، ويبدو الكليب وكأنه فيلم قصير حول امرأة قوية وغامضة تقع بحب مالوما.

أما المقطع الأول الذي شاركته جنيفر أعطى المتابع لمحة مختصرة تم توضيحها أكثر في المقطع الثاني من الفيديو الموسيقي.

التعاون بين جنيفر لوبيز ومالوما لا يقتصر على العمل الموسيقي، بل يشارك مالوما مع جنيفر وأون ويلسون في بطولة فيلم Marry Me الذي من المتوقع أن يصدر في 12 فبراير 2021.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!
أخبار دنيا

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور
أخبار دنيا

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس