web statisticsvisitor activity monitor
X
وفاة الفنان المصري محمود ياسين بعد صراع مع المرض

وفاة الفنان المصري محمود ياسين بعد صراع مع المرض

أخبار المشاهير

بعد صراع مع المرض.. توفي اليوم الأربعاء 14 اكتوبر الفنان المصري القدير محمود ياسين

أعلن نجل الفنان محمود ياسين صباح يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020 عن وفاة والده الفنان المصري القدير محمود ياسين عن عُمر يُناهز الـ 79 بعد صراع طويل مع المرض.

حيث نشر عمرو محمود ياسين عبر حسابه الخاص على الفيسبوك صورة والده وكتب عليها " إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء". 

عمرو محمود ياسين يُعلن عن وفاة والده - دنيا يا دنيا

وتتزامن وفاة الراحل مع نصر أكتوبر المجيد، بينما عرف عن محمود ياسين تقديمه الأعمال الوطنية ودور الجندي المصري وآخرها المشير محمد فهمي في فيلم "حائط البطولات".  

وكانت زوجته شهيرة  قد احتفلت منذ اسبوع فقط بذكرى نصر السادس من أكتوبر وبصورة للراحل محمود ياسين من فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي" قائلة: "الرصاصة لا تزال في جيبك حبيبي.. الفنان الوحيد الذي قام ببطولة افلام أكتوبر لذلك ارتبط اسمك بأنتصارات اكتوبر العظيم علي الشاشه.. المنتج رمسيس نجيب وحسين فهمي ومحمود في أحد المواقع الحقيقيه التي قامت فيها معركه النصر كل سنه وانت طيب وبخير ياحبيبي".

 هذا وقدم العزاء بالفنان المصري محمود ياسين العديد من المشاهير والفنانيين العرب، منهم الأردني مُنذر الرياحنة والفنانة دُنيا سمير غاام عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي..

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو
دنيا العائلة

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس