مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

طارق العريان يرد على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور

طارق العريان يرد على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور

نشر :  
منذ 3 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 3 سنوات|

 نشر المخرج طارق العريان، صورة تجمعه بأطفاله علي و آدم، عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام، الصورة كانت خلال قضاء علي وآدم عطلة نهاية الأسبوع بصحبة العريان الذي وصف من جانبه أطفاله بإنهم الأفضل في حياته، قائلاً: "ألمع الألوان في حياتي علي وآدم".
Capture-7

 من جانبه، علق خالد الذهبي ابن الفنانة أصالة، على الصورة و الذي شكره على الوقت الذي أمضاه معهما، ويأتي هذا بعدما سبق وعاتب خالد طليق والدته، طارق العريان كونه لا يرى أولاده كثيرا.

وكان قد وجه خالد الذهبي ابن الفنانة اصالة نصري، رسالة واضحة لزوج والدته السابق طارق العريان، كـ رد فعل واضح بعد إنفصال والدته وطارق العريان، حيث نشر صورة عائلية تجمعه بوالدته أصالة نصري وشقيقيه "آدم وعلي"، وكتب عليها جُملة مُقتبسة من أشهر الأفلام العالمية "الأب الروحي" ، حيث كتب بما معناه "أخبرني، هل تمضي الوقت مع عائلتك؟ لأن الرجل الذي لا يقضي وقتاً مع عائلته لايمكن أن يكون رجلاً حقيقياً".

ليُتابع رسالته غير المُباشرة والواضحة؛ " أعلم أنها العبارة المفضلة من فيلمك المفضل" وتقدم إليه بطلب "لذا أسدي لي معروفاً وأعد مشاهدته مرة أخرى لأجلي..." وأنهى الرسالة بعبارة غامضة "أوه، شيء آخر، املئ الفراغ لأجلي بأسرع وقت".