مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

مهرجان عمان جاز 2020 - فيديو

مهرجان عمان جاز 2020 - فيديو

نشر :  
منذ 3 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 3 سنوات|

 احتفاًلا بمرور 9 سنوات على موسيقى جاز من حول العالم، ينطلق مهرجان عمان جاز هذا العام محلًیا وعبر الإنترنت من 5 إلى 10 تشرين ثاني 2020 ،بمشاركة فرق موسیقیة محلیة خاصة تشّجع الإبداع في الأردن. ستنقل الحفلات الموسیقیة لكل من مهرجان عمان جاز والحدث الموازي له "موسیقى عالدرج" من قلب عمان رقمًیا ومجانا ليشاهده العالم أجمع.

مهرجان عمان جاز (AJF) هو الحدث الرئيسي الوحيد المخصص لموسيقى الجاز في الأردن، والذي نجح في جمع المحترفين المحليين والدوليين وجذب جمهور واسع على مر السنين والتوسع عالمًیا، مع خلق فرص للتبادل الثقافي المستدام.

 من المعروف عن المهرجان أنّه یحتفل بالتنوع والانصهار الثقافي والإبداع والوحدة والحوار، من خلال مشاركة موسیقی الجاز العالميين والمحليين في مقاربة حدیثة للمهرجان المعروف، لعكس وجهة التبادل الثقافي، تُقّدم الدورة التاسعة الخاصة لهذا العام وبشكل حصري موسیقیین أردنيين لجمهور عالمي عبر الإنترنت. یعمل مهرجان عمان جاز على إنشاء منصة رقمية دؤوبة في أوقات الكوفید 19 ،تخدم المشهد الموسيقي الأردني المستقل للتواصل خارج الحدود، وتأسيس مشاريع وانتاجات موسیقیة، وبدء محادثات موسیقیة، وتقدیم أصوات ومؤلفات جدیدة.