web statisticsvisitor activity monitor
X
ديو غنائي مشترك بين راغب وشرين قريبا

ديو غنائي مشترك بين راغب وشرين قريبا

أخبار المشاهير

ديو يجمع بين راغب وشيرين

تجاوبت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب سريعا مع دعوة النجم اللبناني راغب علامة لتقديم ديو غنائي معها في الفترة المقبلة، وغردت عبر حسابها بموقع تويتر مؤكدة أنه شرف لها الغناء مع علامة.

شيرين عبد الوهاب غردت عبر منصتها الوحيدة بالسوشيال ميديا، ووصفت النجم اللبناني بلقبه المحبب "الدونجوان" وقالت: ميرسي يا دنچوان الوسط الفني، إنت حلو وكلامك حلو، وأكيد الغناء جنبك هيكون شرف كبير ليا.

يذكر أن راغب علامة تحدث مؤخرا عن مشروعاته الفنية بعد أزمة كورونا، وكشف في لقاء مطول مع قناة "الجديد" عن وجود أغنية ديو تناسب شيرين عبد الوهاب وأضاف: لدي عشرات الأغنيات بجعبتي ولا اعلم من اين أبدأ بعد كورونا وأنتظر ما سيحصل معي، وبجعبتي أغان لكل المواسم عاطفية ورومانسية وديوهات.

أقرا ايضا :أحمد فهمي يكتُب على تويتر: "أوطي أربط جزمة هنا عشان يتقال عليا كيوت" - صورة 

اشار الى ان ليس من الضروري ان يعيد تجربة الديو مع اليسا بديو جديدة، وقال: عندما غنيت مع اليسا كانت في بدايتها والان هي نجمة كبيرة ويمكن هي تقول انها لا تريد ان تقوم بديو.

وكشف انه يريد ان يقوم بديو مع شيرين عبد الوهاب وقال: غنينا معا "قلبي عشقها" و"قولي حاجة" وهناك كيمياء بيننا وهناك اغنية جاهزة لا تلبق إلا لصوت شيرين الدافىء بل لشخصيتها المتمردة في بعض المواقف.

وأضاف: من الممكن ان تراني انا وشيرين هذه االمرة وممكن ان لا تركب وممكن ان تكون نجمة جديدة ومعروف كم ساعدت ناس مبتدئين في حياتي”.

وسبق ان طلبت شيرين من راغب تقديم ديو سويا اثناء مشاركته كضيف في برنامجها شيري ستديو، وقدما وقتها أغنية "حاجة غريبة" للراحلين عبد الحليم حافظ وشادية.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

ليلة النصف من شعبان .. فضلٌ عظيم وفرصة لكسب رضا الله عز وجلّ
دنيا الحياة

ليلة النصف من شعبان .. فضلٌ عظيم وفرصة لكسب رضا الله عز وجلّ

أمواج البحر تعيد محفظة مليئة بالنقود لصاحبتها التي فقدتها قبل 8 أشهر!
أخبار دنيا

أمواج البحر تعيد محفظة مليئة بالنقود لصاحبتها التي فقدتها قبل 8 أشهر!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس