web statisticsvisitor activity monitor
X
ليلى علوي تتصدر الترند مع أبلة فاهيتا وتكشف عن أول أجر تقاضته

ليلى علوي تتصدر الترند مع أبلة فاهيتا وتكشف عن أول أجر تقاضته

أخبار المشاهير

ليلى علوي في أولى استضافات آبلة فاهيتا لعام 2020

"استنوني بكرة مع أبلة فاهيتا واللذيذة كارو فى حلقة كلها مفاجأت"، بهذا التعليق أعلنت ليلى علوي عن حلقة "لايف من الدبلوكس" مع أبلة فاهيتا، والتي عرضت ليلة أمس عبر قناة ON.

ليلى علوي تحدثت عن بداياتها مع كارو إبنة أبلة فاهيتا في دردشة سريعة قبل بدء الحوار مع فاهيتا، حيث كشفت ليلى عن أول أجر تقاضته عن المشاركة في الإذاعة، "كنت فرحانة بيه جداً وكان 75 قرش".

وأكدت ليلى خلال الحلقة مع أبلة فاهيتا أن الـ "جمبسوت" الذي إرتدته في الجونة، يعود فعلاً لـ 25 عاماً،  وكشفت إلى أنها تحضر منذ عامين لتصوير الجزء الثاني من فيلم "يا دنيا يا غرامى"، مع إلهام شاهين وهالة صدقي.

اقرأ أيضاً: "دراما كوين".. جديد الأبلة فاهيتا في 2021 

وتخلل الحلقة أجواء من الضحك والمزاح بين ليلى علوي وأبلة فاهيتا التي حاولت أكثر من مرة أن توقع بها من خلال أسئلتها، لكن ليلى فضلت دائماً عدم الإجابة وخاصةً في الأسئلة التي تخص صديقاتها الممثلات.

حلقة ليلى علوي مع أبلة فاهيتا تصدرت الترند على السوشيال ميديا، حيث تفاعل المتابعين معها، وشاركوا أفضل مقاطع الفيديوهات والمشاهد من الحلقة.

وخلال الحلقة ظهرت شقيقة ليلى علوي، لمياء، إضافة إلى إبنها خالد الذي شاركها في فقرة "أصابع الإتهام" مع أبلة فاهيتا، التي حاولت من خلالها معرفة كيفية تعاملهما مع بعض، وأسرار المنزل.

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس