web statisticsvisitor activity monitor
X
محمد رمضان والفنان الإسرائيلي.. القصة كاملة - صور

محمد رمضان والفنان الإسرائيلي.. القصة كاملة - صور

أخبار المشاهير

محمد رمضان يتعرض للإنتقاد بسبب صورته مع الفنان الإسرائيلي

شُنت الحرب على الفنان المصري محمد رمضان، بعد نشر صورة له برفقة أحد المُطربين الإسرائيليين، وبعد البلل والغضب الذي حصل وانتشار الانتقادات والغضب العارم على مواقع التواصل الإجتماعي العربية، بدأت تظهر العديد من الصور لمحمد رمضان برفقة لاعب المُنتخب الإسرائيلي، وصورة أخرى له وهو يحمل رائد الأعمال الإسرائيلي، وفيديو مُصور له وهو بين الجمهور في دبي على ألحان الأغنية الإسرائيلية الشهيرة " هافا ناجيلا"، والتي تُعتبر الأغنية الرسمية للاحتلال مُنذ وعد بلفور عام 1917.

 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by elad tsafany (@elad.tsa)

وعلق رمضان على الصورة التي نُشرت له برفقة الفنان الإسرائيلي ""لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان"، مُحاولاً منه تبرير إلتقاطه الصورة، إلا أنه عاد وحذف التعليق بعد الغضب الكبير الذي توجه له، ليقوم بعدها بنشر فيديو له وهو يتصور مع مُعجبيه، ليكتب عليه "  أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه ❤️☝? قال تعالى لكم دينكم ولي دين.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وبعد الغضب العربي الكبير من قِبل الشعوب والمؤيدين للقضية الفلسطينية و الرافضين للتطبيع مع كيان الإحتلال، قام محمد رمضان بنشر صورة علم فلسطين على حسابه الخاص على الفيسبوك، ليجعلها صورته الشخصية، مُحاولاً تلطيف الأجواء وجعلها أكثر مرونة مع المُتابعين.

محمد رمضان والعلم الفلسطيني - دنيا يا دنيا

ولا يزال اسم رمضان يتصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي رفضاً لتصرُفاته مع كيان الإحتلال، مُعتبرينه مُطبعاً جديداً مع الإحتلال.

وكان لا بُد من مُقارنة تصرفات لاعب الكُرة المصري أبو تريكة بتصرفات محمد رمضان فيما يخُص القضية الفلسطينية والكيان الإسرائيلي.

Screenshot 2020-11-23 at 5.07.23 PM

وبالتأكيد كانت ردة فعل الإحتلال إيجابية، مُعتبرين أن هذا بداية جديدة للسلام مع الدول العربية.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس