X
ياسمين صبري وسيدة المطر في مصر.. تفاصيل كاملة - صور

ياسمين صبري وسيدة المطر في مصر.. تفاصيل كاملة - صور

أخبار المشاهير

حكاية ياسمين صبري وسيدة المطر وإنتشارها على السوشيال ميديا

انتشرت في الفترة الأخيرة صورة ياسمين صبري وهي داخل طائرة خاصة بها، والذي أثار الغضب بالصورة هو وضعها لحقيبتها التي تبلغ سعرها بـ 320 ألف جنيه مصري.على كرسي لوحدها بجانبها في الطائرة.

وانتشر بالتزامن مع صورة ياسمين صبري تلك، صورة سيدة مصرية من عائلة ميسورة الحالـ دعوها بـ "سيدة المطر" وهي جالسة على طرف الشارع تقوم ببيع ما تقدر عليه للحصول على لُقمة عيشها وعائلتها..

1372757_0

وتزامن نشر هاتين الصورتين أثار الغضب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مما جعل ياسمين صبري في حرب الانتقادات والغضب.

وعلقت ياسمين صبري على صورتها وصورة "سيدة المطر" قائلة : " أنا دائما بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم، أنا سعيدة إنّي اتعرّفت على الحاجة نعمات عبد الحميد، سيدة المطر من السوشيال ميديا، وتواصلت معها ومع الحاج علي زوجها. ويشرّفني إنّي ألبّي كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها، كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة”.

1-1395315

واستمرت ياسمين صبري بالتواصل مع سيدة المطر وزوجها لتلبية طلباتها، كما أنها فاجئت المُتابعين على الإنستغرام بنشرها لصورتها مع "سيدة المطر" وهي في منزل ياسمين صبري.

ونشرت ياسمين صبرى عبر حسابها بموقع انستغرام صورا من لقائها مع الحاجة نعمات، وعلقت قائلة: "الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير.. ست صبورة ومكافحة.. ربنا يديها الصحة وطول العمر".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

كانت ياسمين صبري قد تعهدت بالتكفل بكل احتياجات هذه السيدة فور نشر قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث التقطت لها صورة وهي تبيع الترمس بأحد شوارع الجيزة لحظة سقوط الأمطار التى لم تنمعها من مواصلة البيع كالمعتاد للحصول على المال الذي يعينها على الحياة.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

يحيى الفخراني يُثير الجدل بـ تصريحات خاصة عن البوركيني "المايوه الشرعي"
أخبار المشاهير

يحيى الفخراني يُثير الجدل بـ تصريحات خاصة عن البوركيني "المايوه الشرعي"

البث المباشر

تحديثات الطقس