X
توافق برج السرطان مع برج الثور

توافق برج السرطان مع برج الثور

دنيا الأبراج والفلك

توافق الأبراج: السرطان مع برج الثور

برج السرطان من الأبراج المائية العاطفية. معروف بولائه، ولديه القدرة على الاحتفاظ بالأسرار مهما حدث. ويتميز أبناء برج السرطان بعاطفتهم القوية والتي تسيطر على عقلهم أغلب الوقت. ولكنها رغم ذلك تجعلهم أصدقاء جيدين. يتحكم في هذا البرج القمر بشكل مباشر، وهو ما يؤثر على الحالة المزاجية لجميع من ينتمون لبرج السرطان. لذا من الطبيعي أن تجدهم في بعض الأوقات متوترين أو عصبيين دون سبب.

أما مواليد برج الثور فهم شخصيات هادئة وذكية للغاية كما أنه يتميزون بالرومانسية التي يفضلون إخفائها عن الجميع ويظهرون أكثر الجانب القوي من شخصيتهم. ويسعى دوماً مواليد برج الثور إلى التواصل والتقارب العاطفي وتأسيس حياة أسرية لهذا يشعر بالغيرة على شريكته بطريقة مبالغة.يتحكم في برج الثور كوكب الزهرة وهو كوكب الحب والجاذبية والجمال والرضا والإبداع والامتنان. وهذا يجعلهم مخلصون ولا يحبون التغييرات المفاجئة أو النقد أو الشعور بالذنب.

أقرأ أيضا:ناسا تكشف عن وجود أكثر من 300 مليون كوكب قد يكون صالحاً للحياة 

توافق الأبراج:

 رجل برج السرطان مع امرأة برج الثور التوافق بين رجل برج السرطان والمرأة برج الثور كبير جداً. خاصة أن رجل برج السرطان لديه قدرة كبيرة على استيعاب امرأة برج الثور وفهم أحاسيسها حتى وإن لم تبوح بها. نظراً لأنه من الشخصيات التى تحب أن تراقب من بعيد بالإضافة إلى أنه يتفهم جيداً غموض أحاسيسها. 

أما امرأة برج الثور فتتميز بروحها الجميلة وامتلاكها لحس فكاهي يأسر المحيطين بها. ورغم أنها تميل إلى أن النمط الحساس من الشخصيات، لكنها تحاول دوماً إخفاء هذا الجانب. وهو ما يجعل علاقتهما متوافقة إلى حد كبير.

نسبة التوافق بين رجل برج السرطان وامرأة برج الثور: يبدو أن العلاقة بين العلاقة بين الثنائي جيدة إلى حد كبير، حيث تصل نسبة التوافق بين البرجين إلى٧٠%.

رجل برج السرطان مع امرأة برج الثور

طرق تقوية التوافق بين رجل برج السرطان وامرأة برج الثور:

١- على كل من رجل برج السرطان وامرأة برج الثور، الاستماع جيداً لكلاً منهما الآخر وملاحظة ما يحبه الطرف الثاني وما لا يفضله.٢- على كل من الطرفين الحفاظ على عنصر التجديد في حياتهما وعدم الاستسلام لروتين الحياة اليومي، حتى لا يتعرضان إلى فترة من الفتور. والتي تجعلهما يغفلان عن وجود حب كبير بينهما

٣- على امرأة برج الثور أن تكشف عن مشاعرها وأحاسيسها من حين لآخر لرجل برج السرطان، حتى تساعده في الحفاظ على علاقتهما.

٤- يجب على رجل برج السرطان أن يحرص على التحدث باستمرار مع شريكته امرأة برج الثور، حتى لا يتعرض الثنائي إلى ما يسمى بـ "الخرس الزوجي".

امرأة برج السرطان مع رجل برج الثور

توافق الأبراج: امرأة برج السرطان مع رجل برج الثور:

من أكثر الأبراج المتوافقة في الحب والحياة، بل ويوصف هذين البرجين بأنهما من الأبراج التى "لا تنفصل". فامرأة برج السرطان من الشخصيات الحساسة والهادئة التى تتحلى بالسلام الداخلي والتى تستطيع احتواء رجل برج الثور نظراً لأنها من الشخصيات التي تحب الإهتمام بالآخرين. أما رجل الثور فهو من أنواع الرجال التي تحب الحب. فهو مرهف الحس ورغم أنه بارع في إخفاء رومانسيته، إلا أن امرأة السرطان تعلم دوماً بها. أيضاً الشهوة والجانب الحسي من العلاقة مهم جدًا بالنسبة لرجل برج الثور.

 

توافق الأبراج بين امرأة برج السرطان ورجل برج الثور:

إنهما من أكثر الأبراج المتوافقة على الإطلاق، حيث تصل نسبة التوافق بينهما إلى ٩٢%.طريقة تقوية التوافق بين امرأة برج السرطان ورجل برج الثور:

- على امرأة برج السرطان أن تكون صريحة في التعبير عما تشعر به، ولا تهرب فور أن تجد ما ترغبه لا يحدث

٢- على رجل برج الثور أن يمنح الحرية والأمان لامرأة برج السرطان في التعبير عن آراها ورغباتها دون خوف أو قلق

٣- على الطرفين التحلي بالهدوء عند مناقشة أي أمر، والوصول لحل وسط مُرضي لكلاً منهما، والابتعاد قدر الإمكان عن العناد. فهو أكثر عدو لعلاقتهم.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

السعودي فهد سال يُثير الغضب برأيه في دعم القضية الفلسطينية
ترند

السعودي فهد سال يُثير الغضب برأيه في دعم القضية الفلسطينية

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس