X
حالة من عدم الإستقرار الجوي تؤثر على المملكة اليوم وغداً

حالة من عدم الإستقرار الجوي تؤثر على المملكة اليوم وغداً

أخبار الطقس

أجواء غير مُستقرة في المملكة السبت 5 ديسمبر مع إحتمالية لسقوط الأمطار

قال موقع طقس العرب إنه يزداد تأثر الأردن نهار السبت بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتكون قوية في بعض المناطق.

وأضاف أن درجات الحرارة تبقى دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس بارداً نسبياً ورَطِباً في مناطق عِدّة من المملكة، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة.

وتوقع طقس العرب هطول زخات رعدية من الأمطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من شمال ووسط وشرق البلاد ومناطق البادية، تكون بعض هذه الزخات غزيرة في بعض الأحياء والنطاقات الجغرافية الضيقة و تترافق مع البَرَد و تتسبب بجريان الأودية و الشِعاب و المُنحدرات و تشكل السيول المُفاجئة.

كما يحتمل هطول زخات أمطار محلية ومتفرقة بأجزاء من المناطق الجنوبية عصراً، وتكون الرياح خفيفة ومُتقلبة، بينما تكون شمالية غربية مُعتدلة السرعة في جنوب البلاد.

أما بالنسبة للأجواء يوم الأحد تبقى درجات الحرارة دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون بارداً نسبياً و رَطِباً في أغلب مناطق المملكة، مع بقاء الضباب مُتشكلاً في بعض مناطق السهول الشرقية و البادية حتى ساعات مُتأخرة من الصباح.

وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، و تكون الفرصة مهيأة لزخات محلية ومحدودة من الأمطار لفترات وجيزة، وتكون الرياح غربية خفيفة السرعة، تنشط أحياناً.

 

أما ليلاً يكون الطقس بارداً ورَطِباً في مناطق واسعة من المملكة، مع تشكل الضباب في أجزاء من شرق البلاد، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه، خفيفة السرعة

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"بابا خلني أموت"... صرخة طفل عراقي يُعذبه والده - فيديو
ترند

"بابا خلني أموت"... صرخة طفل عراقي يُعذبه والده - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس