X
"من حقيبتي" كتاب للصحفية الأردنية محاسن الإمام

"من حقيبتي" كتاب للصحفية الأردنية محاسن الإمام

دنيا الكُتب

كتاب "من حقيبتي" للصحفية الأردنية محاسن الإمام تروي من خلاله قصصها وتجاربها في الإعلام

طُرح كتاب "من حقيبتي" للكاتبة والصحفية الأردنية محاسن الإمام عام 2020 خلال جائحة كورونا، حيث طرح الكتاب العديد من المواقف والمحطات الصحفية والعلمية التي خاضتها الصحفية محاسن طِوال الـ 40 عاماً من خبرتها وعملها كـ صحفية وإعلامية في العديد من المؤسسات الإعلامية الأردنية، والتي كان من أبرزها: صحيفة الشعب، وصوت الشعب، والدستور، والرأي والإذاعة الأردنية.

كما يتضمن الكتاب العديد من المقالات الصحفية التي أنجزتها الأستاذة محاسن في عدة صحف، وتجربتها كأول رئيسة تحرير وأول عضو مجلس نقابة للصحفيين في الفترة من ١٩٩٦ – ١٩٩٨.. 

*من هي محاسن الإمام؟

هي الإعلامية والصحفية الأردنية محاسن الإمام، عملت في الإعلام مُنذ 40 عاماً، وتسلمت أول رئاسة تحرير لـ جريدة أسبوعية هي "البلاد" و"صوت المرأة"، وعملت في الصحافة الأردنية اليومية كـ "الدستور" والرأي والشعب.

 وكانت أول عضو مجلس لـ نقابة الصحفيين في الفترة من 1996-1998، فيما حصلت على أكثر من تكريم وجوائز تقديرية من أكثر من دولة ومنظمة عربية وأجنبية، وأبرزها جائزة أفضل صحافية في العام 2002 من منظمة الصحافيين الدوليين، وجائزة جامعة أكسفورد البريطانية كأفضل كاتبة مقال صحافي العام 2009 عن "حقوق المرأة والإنسان".

وهي الآن تشغل منصب رئيسة مركز الإعلاميات العربيات في الاردن.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات... اضغط هنا



أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس