web statisticsvisitor activity monitor
X
نصائح للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة

نصائح للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة

أزياء وجمال

الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة ليس بالحلم الصعب، فيمكنك عن طريق بعض الوصفات وحيل المكياج منح شفتيك مظهرا غنياً ورائعاً.

الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة ليس بالحلم الصعب، فيمكنك عن طريق بعض الوصفات وحيل المكياج منح شفتيك مظهرا غنياً ورائعاً. فلست بحاجة لإجراء عملية التجميل أو حقن البوتكس التي تمنحك شفاه رائع أشبه بالنجمات فقط مكنك استخدام أدوات المكياج الموجود لديك لشفاه رائعة وممتلئة بطريقة ذكية.

كيف تحصلين على شفاه ممتلئة وجذابة؟

أقرأ أيضا:ما هي أنواع البشرة.. وكيف نهتم بها ؟

١- التقشير:الشفاه بحاجة دائمًا إلى التقشير، لذا احرصي على تقشيرها بانتظام للتخلص من الخلايا الميتة والقشور المتراكمة عليها. لاعداد مقشر منزلي سريع، امزجي قليل من السكر مع العسل وزيت الزيتون، وادعكي شفتيك بالمزيج لدقائق. هذه الوصفة سوف تساعد على تتنشيط الدورة الدموية في بشرة الشفاه ومنح شفتيك حمرة طبيعية وملمسًا ناعمًا وحريريًا.

نصائح للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة-1

٢- مرطب الشفاه: مسحة واحدة أو اثنين من مرطب الشفاه تجعل شفتيك أكثر امتلائًا وجاذبية بطريقة سهلة وسريعة، ولا تنسي القيام بهذه الخطوة خاصة بعد تقشير الشفاه.

أقرأ أيضا:طريقة طبيعية لصناعة مُرطب شفاه - فيديو

٣- قلم تحديد الشفاه :باستخدام قلم التحديد من أسهل الطرق لزيادة حجم الشفاه، لكن عليك اختياره بلون مماثل تمامًا للون شفتيك (البيج أو الوردي) أو لون أحمر الشفاه الذي ستقومين بوضعه بعد ذلك. كل ما عليك فعله هو استخدام القلم في تحديد الخط الخارجي للشفاه أو رسم خطأ بمحاذاته قليلاً مع مراعاه دمج اللون مع أحمر الشفاه بعد ذلك.

٤- كونتور الشفاه :اهتمي بعمل كونتور للشفاه لضمان الحصول على شكل رائع لها خاصة بعد تحديدها بقلم الشفاه التقليدي، فيمكنك استخدام لون داكن من قلم الشفاه وعمل خطوط داخلية وخارجية لتصبح الشفاه أكبر. ولا تنسي بمزج قلم التحديد الفاتح والداكن باستخدام مرطب الشفاه.

كونتور الشفاه

٥- ملمع الشفاه :يتوافر بالأسواق مستحضر يسمي lip plumping gloss أو ملمع نفخ الشفاه، وهو يعزز لمعان الشفاه ويجعلها تبدو ممتلئة لفترة تدوم ستة ساعات. لا تبالغي فقط فى وضع الملمع حتى لا يكون مظهر شفتيك لزجًا ومنتقدًا

٦- تجنبي أحمر الشفاه الداكن :الألوان الداكنة تساعد على تنحيف الشفاه على عكس الألوان الفاتحة والزاهية التى تعزز من حجم الشفاه. الدرجات الدافئة أيضا مثل البرتقالي والأحمر تجعل شفتيك أكثر امتلائًا.

تجنبي أحمر الشفاه الداكن

 ٧- اختاري أحمر الشفاه النود :يعد أحمر الشفاه النود هو أفضل اختيار لأي امرأة ترغب في الحصول عل شفاه رائعة ومملئة بطريقة سهلة، فقط كل ما عليه فعل ههو تحديد الشفاه قبلها لضمان الحصول على شكل رائع مثل مدوني الموضة والمشاهير.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس