web statisticsvisitor activity monitor
X
الموسم التاسع لست النكهات يدخل السباق الرمضاني على قناة رؤيا

الموسم التاسع لست النكهات يدخل السباق الرمضاني على قناة رؤيا

أخبار دنيا

ست النكهات الموسم التاسع يُعرض على قناة رؤيا في رمضان 2021 بالرغم من فيروس كورونا

قالت سلمى زوايدة معدة برنامج ست النكهات الذي تقدمه رؤيا في كل عام ضمن السباق الرمضاني إن الموسم التاسع لهذا الأمر مميز ومختلف عن باقي المواسم .

وأشارت إلى أن ظروف التصوير لم تكن سهلة بسبب استمرار إنتشار وباء كورونا في الأردن ولكن مع ذلك تمكنت القناة من أخذ جميع التدابير اللازمة لإكمال تصوير الموسم التاسع مراعية ظروف السلامة العامة، مبينة أن كادر القناة عمل بطاقة كبيرة لينجز حلقتين في اليوم .

وقالت إن جميع كادر قناة رؤيا كان يعمل على البرنامج بطاقة وحب كبير ليقدم للمشاهد ما يحب أن يراه على شاشة قناة رؤيا كما عهدها .

وأشارت الزوايدة إلى أن العمل بدأ باختيار المتسابقات و التحضير وبداية التصوير موضحة أن مستوى التنافس بين المتسابقات لهذا العام كان على درجة عالية من المستوى، لافتة إلى أن جميع المتسابقات لديهن هواية في الطبخ وكانت نسبة الإقبال على الاشتراك في البرنامج مرتفعة مثل كل عام .

وبينت أن لجنة التحكيم كـ كل عام تضم 3 من أبرز الشيفات الذين يمتلكون مهارات عالية في تقييم الأطباق التي يقدمها المتسابقين وإعطائهم ملاحظات دقيقة تساعدهم في تحسين ادائهم في الطبخ .

ولفتت الزوايدة إلى  التأثير الكبير لبرامج رؤيا التي تختص بالطبخ على المشاهدين في المجتمع الأردني والتي تكون واضحة من خلال نسبة الإقبال على المشاركة في البرامج و المشاهدات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

تحدي جراحي مذهل في الأردن .. إجراء جراحة في دماغ شاب عشريني وهو يهاتف عائلته!
أخبار دنيا

تحدي جراحي مذهل في الأردن .. إجراء جراحة في دماغ شاب عشريني وهو يهاتف عائلته!

البث المباشر

تحديثات الطقس