X
حلا الترك تخرج عن صمتها بعد مُحاكمة والدتها

حلا الترك تخرج عن صمتها بعد مُحاكمة والدتها

أخبار المشاهير

خرجت حلا التُرك عن صمتها بعد مُحاكمة والدتها مُنى السابر لمُدة سنة كاملة بتهمة تبديد أموال خاصة بابنتها و وصلت للمحاكم الكويتية وأشغلت الرأي العام.
وعلقت التُرك للمرة الأولى على الموضوع كامل، وعلى قصة التنمر والإساءة التي تعرضت لها من عدد كبير من المُتابعين للقضية عن بُعد ومن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.
وقالت خلال تصريح لها ضمن برنامج " mbc trending"، إنها مؤمنة بأن المستقبل سيكون أفضل لها ولكل أحبتها وأنها حاليا تُركز على دراستها الجامعية كأولوية، كما أنها بـ صدد التحضير لأعمال فنية جديدة ستُطلقها قريبا".
وأضافت: "اخترت الصمت ولن أغير رأيّ وأرفض الحديث عن أموري العائلية على العلن وعبر السوشيال ميديا"، مؤكدة "أحب أمي وأقدرها وعلاقتي بها مستمرة ولا يمكن أن تنقطع".
كما أشارت، إلى أن "عائلتها تأتي دائماً في المرتبة الأولى، والأمور المادية لا يمكن أن تكون محط خلاف بينها وبين والديها والخلافات العائلية حول حضانة الأطفال وغيرها من الخلافات بين الزوجين مكانها في المحاكم ولا يمكنها التدخل بهذه المشاكل لأنها قاصر".


إقرأ أيضاً: الحُكم بالسجن على والدة حلا التُرك بالتزامن مع يوم الأم



وحول ما تعرضت له الفنانة الشابة من تنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت: "من أصعب الأمور التي أعاني منها بسبب الشهرة التنمر. وأحاول جاهدة تجاهل الأخبار والتعليقات التي تنشر عني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأن هذه التعليقات قاسية ومجهدة لي. لكن بفضل الله ودعم عائلتي وأصدقائي الذين يقفون إلى جانبي ويدعمونني ويساعدونني صرت قادرة على تخطي كل أنواع التنمر، خاصة أن هذا التنمر يستند إلى أسباب غير صادقة أو منطقية ولا ذنب لي فيها"
ووجهت الترك رسالة للمتنمرين قالت فيها: "يجب أن تعلموا بأن التنمر عنف وإساءة وإيذاء لمشاعر الآخرين يؤثر سلباً على نفسيتهم. وأنتم محاسبون أمام الله على أقوالكم لذلك عليكم قول الحق.. قولوا الحق والخير دائماً فذلك أفضل"
وتحدث المحامي والمستشار القانوني، محمد جاسم الذوادي، المسؤول عن القضية، التي رفعتها حلا الترك، في أحد البرامج التلفزيونية. وكشف عن معلومات جديدة قد تقلب الرأي العام العربي لصالح الفنانة البحرينية الشابة.
وقال: "الجميع يعلم أن سن الرشد القانوني هو شرط أساسي لممارسة حق التقاضي أمام المحاكم" مؤكداً أن سن حلا الترك لا يسمح لها حاليا بممارسة حق التقاضي، لأنها فنانة شابة صغيرة لم تبلغ سن 21 وبالتالي ليس لها حق برفع الدعاوي القضائية".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

باستا الصدف بصلصة اللحم الكريمية فقط بخمس دقائق-فيديو
وصفة دنيا

باستا الصدف بصلصة اللحم الكريمية فقط بخمس دقائق-فيديو

بايدن يواجه صعوبة في ارتداء سترته وزوجته تتدخل
ترند

بايدن يواجه صعوبة في ارتداء سترته وزوجته تتدخل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس