web statisticsvisitor activity monitor
X
الدلو والميزان الأقل حظاً اليوم 15 أيلول

الدلو والميزان الأقل حظاً اليوم 15 أيلول

فلك وأبراج


الحمل

يوم شيق يا مولود الحمل فلديك العديد من البرامج التي تقوم بها في فترة الصباح والظهيرة لكن لا تجعل نفسك مديرا وتتخيل نفسك رئيسا فقد يكرهك زملائك في العمل . الحبيب ايضا قد يغضب منك اليوم لكلامك الجاف والجارح وطريقتك المتسلطة في التعامل وخاصة مواليد 2 الى 10نيسان فهم الاكثر قوة وصرامة هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور

"دير بالك على حالك" هذه الجملة تحمل معاني كثيرة يا مولود الثور، فلا تكن متهورا في تصرفاتك وتفعل افعالا صبيانية ممكن ان تؤدي بك الى مشكلة، الندم سوف يكون احد الملازمين لك خلال هذا المساء لأن ضميرك سوف يكون لديه العديد من الاسئلة موجهة لك اذا كنت من مواليد شهر ايار
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

لا تتعب نفسك في اللف والدوران واختر الطريق الاقصر لما تريد فهذا سوف يوفر عليك العناء والتعب الذي لا فائدة منه، تمر عليك حالات كآبة بين الحين والاخر وذلك لمللك من الروتين المسيطر حولك، في المساء سوف ترفض عدة دعوات للخروج من المنزل لرغبتك قضاء الوقت مع اسرتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
ما بك يا عزيزي فأنت لا تتفاعل مع الناس حولك ولا لديك الرغبة لفعل شيء تبدو اليوم كسولا مزاجيتك في أعلى مستوى لها، تبدأ الامور بالتحسن لديك في فترة ما بعد الظهر لكن عليك عدم المجازفة بأي قرار وخاصة اذا كان وليد الغضب والانفعال، مواليد 1 الى 12 تموز الاكثر توترا هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الاسد

عاطفتك هي المسيطرة عليك هذا اليوم، فحاول ان لا تدعها تؤثر على كافة القرارات التي تأخذها، الامور العائلية على المحك فحاول ان تكون اكثر تعاطفا مع اهلك، وخاصة في فترة ما بعد الظهر، المساء الوضع افضل بكثير حيث تكون جاذبيتك في اعلى مستوى له للجنس الاخر مواليد 3 الى 11 آب هم الاكثر جاذبية هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

العذراء
ذكاؤك فظيع وبتلقط الكلام على الطاير مما يسبب لك بعض المشاكل في فترة الظهيرة وذلك لأنك صريح ومنتقد ولا تستطيع ان تخبئ ما في داخلك، الحظ سوف ينشلك من بعض الاخطاء القديمة في العمل اما في المساء الاجواء هادئة لكنك سعيد بها وخاصة ان الحبيب الى جانبك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان

اهدأ وحاول ان تركز على الامور ولا تجعل اللخبطة تأخذك و تنسيك اهم الامور، مزاجيتك عليك تخفيفها لأنها تؤثر عليك وعلى من حولك وخاصة شريك حياتك الذي يشعر بتقلباتك في كل ساعة، المساء جيد لكن انتبه على صحتك اكثر وخاصة على جهازك التنفسي ومعدتك وبالاخص مواليد شهر تشرين اول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 5 من 10

العقرب

كثير من الاحداث سوف تجري حولك واغلبيتها لن تسرك لكن دبلوماسيتك تنقذك من التفوه بأي كلمة وخاصة في فترة الظهيرة التي ستشهد الكثير من النقاشات وخاصة في محيط العمل، في فترة المساء تكون الامور افضل وخاصة انك ستتلقى دعوة تفرح بها كثيرا وخصوصا اذا كنت من مواليد 8 الى 15 تشرين ثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

امورك العاطفية هي الافضل خلال هذا اليوم وستؤثر عليك بشكل قوي وتطورات لم تكن تتوقعها ستحدث خلال الظهيرة، اذكرك مرة اخرى بأن تقتصد في صرفك للمال فهذا ليس في صالحك، المساء يبدو رائعا ولكنه هادئ قليلا مواليد 3 الى 12 كانون اول اكثر المستفيدين من تأثيرات هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
امورك ما زالت في الاتجاه التصاعدي والاوضاع تتجه الى الافضل في كل ساعة تمر، الامور العملية افضل ايضا و تنجز العديد من الامور العالقة، لكن هنالك مفاجأة تنتظرك في المساء لن تكون سهلة ابدا بالنسبة إليك وخاصة اذا كنت من مواليد شهر كانون الثاني فعليك التصرف بحكمة وهدوء لكي تواجهها بشكل صحيح.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

الدلو
ما زالت امورك صعبة يا صديقي الدلو لذلك ادعوك الى اراحة نفسك وعدم التطرق الى المناقشات والتفاعل مع اي شخص حولك قد يفيدك الخروج من العمل مبكرا اكثر من البقاء به لكي لا تحدث اي مواجهات بينك وبين رئيسك، في المساء تخف حدة توترك وخاصة لمواليد 20الى 31 كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 4 من 10 الصحة : 5 من 10

الحوت

استغل هذا اليوم يا عزيزي لتمضية افضل اوقاتك قبل ان يأتي عطلة الاسبوع ، فافعل اليوم ما تريد فعله وانته من الاعمال المتراكمة عليك في العمل او الواجبات التي عليك فعلها تجاه عائلتك، في المساء الوضع سوف يكون رائعا مع من تحب وكلمات الحب سوف تخرج من فمك بدون مقدمات.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 8 من 10

مواليد 15\9 

من مواليد برج العذراء العشرية الثالثة:

يتميز مولود اليوم بأنه جذاب جدا ولديه ذوق جميل جدا في انتقائه لملابسه ولديه كاريزما قوية جدا حيثما ذهب وذلك بسبب شخصيته المتنوعة، يحب الفن وخاصة الموسيقى والرسم كما قد يكون لديه اهتمام بعمله من ناحية التصميم، عنيد جدا هذا المولود ولا يقتنع بسرعة برأي الآخرين كما يرفض النصيحة ويحب ان ينفذ ما موجود في عقله، عاطفته من نوع السهل الممتنع فهو عاطفي جدا ولكن بعقل وواقعية اكثر من رومانسية، مولود اليوم لديه قليل من الدبلوماسية وهو يحب استغلال الفرص، اما الصراحة فهي مع المقربين منه، يحب الانتقاد ولا يعجبه اي شيء بسهولة فكما قلنا ذوقه صعب جدا، لديه عصبية قوية لكنه يسيطر عليها بكل قوة وبشكل جيد، في العمل هو يصلح كفنان او في وظيفة غير ملزمة وطويلة فهو لا يحب الجلوس في المكتب، اما من ناحية العاطفة فهو عاطفي ولديه علاقات كثيرة لكنه غير محظوظ بالزواج (والله اعلم)، صحيا عليه الاهتمام على الجهاز التنفسي والمعدة. السنة القادمة تبدو ممتازة جدا للارتباط و الدخول في علاقة عاطفية جديدة او زواج و تكون شعبيتك عالية بين الاخرين و الاضواء مسلطة عليك على النطاق الاجتماعي. 
اكثر المواليد حظا وشهرة هم مواليد السنوات التالية:
1923،1932،1941،1950،1959،1968،1977،1986،1995،2004
اقل المواليد حظا هم مواليد السنوات التالية:
1928،1937،1946،1955،1964،1973،1982،1991،2000

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

اليوم ليس يومك يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج لليوم 26 أبريل
فلك وأبراج

اليوم ليس يومك يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج لليوم 26 أبريل

يوومك مشرق يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 25 أبريل
فلك وأبراج

يوومك مشرق يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 25 أبريل

شهر نيسان يتألق بأحداث فلكية مذهلة .. تعرفوا عليها - فيديو
فلك وأبراج

شهر نيسان يتألق بأحداث فلكية مذهلة .. تعرفوا عليها - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس