X
القمر في بُرج الحوت والعقرب الأكثر حظاً لليوم

القمر في بُرج الحوت والعقرب الأكثر حظاً لليوم

فلك وأبراج

القمر في بُرج الحوت والعقرب الأكثر حظاً لليوم ، أما الحمل والعذراء الأقل حظاً ونشاطاً
الحمل
ما زالت الضغوطات واعباء الحياة تلقي بظلها عليك، وخاصة في فترة الظهيرة التي تتضمن الكثير من المشكلات والشجارات مع زملائك في العمل، في فترة بعد الظهر والمساء عليك بالتزام البيت وعدم الخروج منه فهذا افضل لك وخاصة لمن كان من مواليد 2 الى 11 نيسان فهم الاكثر توترا هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة :5 من 10
الثور
اليوم كقوس قزح ففيه العديد من الالوان والتغييرات ففي الصباح تبدأ يومك بهدوء وجو خال من الاحداث الى فترة الظهيرة بها مفاجآت عديدة وخاصة على المستوى الشخصي في المساء تتحسن الامور وخاصة على المستوى العاطفي الذي يكون في افضل وضع لديه لكن عليك بتقليل كلامك لي لا تخطئ وتندم على كل كلمة قلتها.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10
الجوزاء
تبدأ بعزيمة هابطة في هذا الصباح وتبدأ نهارك ببطء شديد مما قد يجلب لك بعض الانتقادات من المحيطين بك. تشعر بالقوة والشجاعة في فترة الظهيرة وما بعدها مما يجلب لك التقدم على المستوى العملي المساء جيد لكن حاول ان تصلح ما اتلفته ليلة امس من صراحتك وعصبيتك المجنونة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
السرطان
يكفيك حماقات يا مولود السرطان وحاول ان تعرف ماذا تريد ولا تحاول ان تثبت رأيك وهو خاطئ وخارج تماماً عن الحكمة ففي فترة الظهيرة سوف تخسر فرصة او شيئاً تندم عليه كثيراً وذلك لافعالك وقراراتك المتسرعة، المساء قد تصيبك بعض الكآبة فالافضل لك الخروج للترقية عن نفسك وخاصة مواليد 1 الى 11 تموز.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
الاسد
الاعمال كثيرة هذا اليوم وقد لا تجد الوقت لحك رأسك والقيام بخصوصياتك وخاصة على صعيد العائلة فلذلك لا ترتبط بمواعيد شخصية هذا اليوم حتى في فترة المساء، لانك سوف تكون مثقلاً بالاعمال وحتى ساعة متأخرة، في فترة المساء تخف الاعباء قليلاً وتقرر الاستراحة في بيتك فرحاً بما انجزته من اعمال.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
العذراء
يوم اخر صعب عليك، فنصيحة هذا اليوم اترك نفسك ولا تمشي عكس التيار، فالامور لن تسير بصالحك وعصبيتك سوف تصل الى اعلى مستوياتها في فترة الظهيرة حيث التعب وضغط العمل في فترة المساء لا انصحك برؤية من تحب لان الامور بينكما لن تكون على ما يرام خاصة اذا كان من تحب من برج الحمل او القوس.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10
الميزان
"الكلام أخذ و عطى" كن اكثر سلاسة في التعامل مع غيرك هذا اليوم لانك تصر على رأيك بشكل منفر وعنادتك لا مثيل لها، جاذبيتك تزداد لدى الجنس الاخر في فترة ما بعد الظهر والمساء لذلك لا ترفض طلب احد الاصدقاء بالخروج وقضاء سهرة جميلة لان هنالك ما سيفرحك وخاصة على الصعيد العاطفي.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 8 من 10
العقرب
انت منذ الصباح عصبي ومنذ فتح عينيك من اليوم سوف تكون في حالة استنفار عليا لكن لا تقلق فلن يطول نهارك على هذا المنوال بل تتحسن الامور تدريجياً خلال النهار لكي تصبح في مزاج ولا اروع في فترة المساء التي ينتظرك فيها خبر ولا احلى تنتظره من وقت بعيد، مواليد 3 الى 12 تشيرن الثاني الاكثر حظا لهذه الليلة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 9من 10 الصحة : 9 من 10
القوس
احذر فأنت تمشي هائما على وجهك فالاوهام تحجب عنك الرؤيا الصحيحة، خفف مزاجيتك وحاول ان تركز على ما تفعله هذا اليوم ولا تكن مهملاً وعجولاً في كل عمل تفعله، في فترة المساء احذر على صحتك وخاصة على منطقة المعدة والارجل، وخاصة لمواليد 2 الى 11 كانون الاول، اما باقي المواليد فلديهم تغيير بالخطط والبرامج لم يتوقعوها ابداً.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 5 من 10
الجدي
لن تجلس في مكان اكثر من خمس دقائق وذلك للعمل الكثير الذي ينتظرك منذ الصباح، لكنك مع هذا سعيد ومبتسم الى ابعد الحدود، مناقشة كلامية في فترة ما بعد الظهر بينك وبين زملائك في العمل لكنها لن تؤثر عليك، في المساء تبدأ خططك للقيام بمشروع مهم او تغيير في نمط حياتك الذي مللت منه.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
الدلو
الأمور المالية هي الاكثر سيطرة على تفكيرك فانت تعاني من ضائقة مالية خانقة وذلك للاسراف خلال الايام الماضية، في فترة ما بعد الظهر قد يؤثر بك خلاف مع من تحب مما يؤدي الى تغيير مزاجك الهادئ منذ الصباح، لكن الاوضاع ما تلبث ان ترجع الى ما كانت عليه في المساء فهذه غيمة صيف عابرة "لا تقلق".
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
الحوت
احساسك بالقوة ما زال مسيطراً عليك فحاول ان تستغل هذا اليوم لتسيير امورك العملية التي تشهد تطوراً ممتازاً هذا اليوم وخاصة انك تدخل في جدال مع رئيسك بالعمل تكون انت الرابح في النهاية لما اديت من عمل جيد في الفترة الماضية، المساء سوف يكون هادئاً ويخلو من الأحداث.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
مواليد 20\9 من مواليد العذراء العشرية الثالثة:
يتميز مولود اليوم بأنه عاطفي جدا وحنون ولكنه لا يعرف ان يظهر مشاعره، يهتم بالعائلة بشكل كبير ويحب والدته بدرجة اكبر، يحب ان يكون لديه شخص يحبه في كل فترة من فترات حياته، يشك كثيرا ولا يعطي الامان لأي احد بسرعة، هذا المولود لديه شخصية ظريفة جدا فهو مرح، يحب النكت والتقليد، مما يجعل الجلسة معه ظريفة جدا، مولود اليوم صريح جدا الى درجة الوقاحة احيانا لا يعرف الدبلوماسية او التصنع، هو ذكي جدا ولكنه لا يجعلك تشعر بذكائه، عصبي ويستفز بسرعة، مفكر جيد فهو لا يفعل اي شيء دون التفكير به جيدا، مولود منتقد لاذع ولا يعجبه اي شيء بسهولة، لا يعرف الجلوس في مكان واحد لمدة طويلة، اجتماعي ويحب الكلام كثيرا، حساس جدا فاحذر في كلامك معه، في العمل قد يغير هذا المولود عمله باستمرار وذلك لعدم ايجاده للاستقرار بين سن الرابعة والعشرين والثامنة والعشرين ولكن بعد ذلك فإن اموره تتحسن وقد يتغرب عن وطنه طلبا للمال والعمل الجيد.
في العاطفة هو لديه علاقات كثيرة وقد يتزوج قبل سن الخامسة والعشرين او ان يبقى عازبا الى ما بعد الثلاثين، صحيا عليه الاهتمام على منطقة المعدة والظهر، اما السنة القادمة و حتى ميلادك القادم فسوف تكون مشجعة لك و الحظ يدعمك بكل قوة و بالاخص في الصيف القادم ، العاطفة و الارتباط هو الاكثر المستفيدين من الحظ لك ، كما تكون الاضواء مسلطة عليك

نسب النجاح في حياته:
العمل: 8 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 7 من 10
اكثر المواليد حظا وشهرة هم مواليد السنوات التالية:
،1936،1945،1954،1963،1972،1981،1990،1999،1927

اقل المواليد حظا هم مواليد السنوات التالية:
1923،1932،1941،1950،1959،1968،19771986،1995،2004

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس