web statisticsvisitor activity monitor
X
تعرفوا على توقعات الأسبوع الأخير من شهر أيلول - فيديو

تعرفوا على توقعات الأسبوع الأخير من شهر أيلول - فيديو

فلك وأبراج

الأجواء العامة تدعم بُرج العذراء والقوس، أما الثور والميزان الأقل حظاً 

 *تعرفوا على توقعات الأبراج الفلكية في الأسبوع الأخير من شهر أيلول مع عبود

الحمل

الايام الجيدة ما زالت مستمرة يا عزيزي الحمل وكل ما تتمناه قد يتحقق، هنالك اتفاقيات او تعاقدات قد تحدث معك في مجال العمل وخاصة في فترة الظهيرة، اما في فترة ما بعد الظهر فحاول ان تلطف كلامك بقدر الامكان، في المساء الاوضاع العاطفية في تحسن ملموس ومجال جيد للمصالحة.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور

الاوضاع ما زالت غير مستقرة على جبهتك يا مولود الثور وقد يكون عليك من الافضل عدم التباحث او المجاملة في اي امر تواجهه لانه ليس في مصلحتك ولن يثمر على شيء. الاوضاع الصحية والعملية تتحسن في المساء كما انك قد تلجأ للبيت طلبا للراحة والجلوس مع عائلتك بعض الوقت.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الجوزاء

عليك بالاسراع في كل ما تفعله يا جوزاء فإن الاوضاع الجيدة والداعمة لك لن تستمر طوال العمر او على الارجح ليس لبقية اليوم، ففي فترة ما بعد الظهر تتغير الاوضاع لتعاكسك وتضعك في موقف محرج وخاصة في العمل، اما في المساء فإن عصبيتك تعمل على زعزعة الاستقرار العاطفي الذي تعيشه.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9من 10

 


 

إقرأ أيضاً: دخول الشمس لـ بُرج الميزان يؤثر على الأبراج - فيديو

 



السرطان
قوة الشخصية والثقة التي كانت في صفك في الايام الماضية بدأت بالتضاؤل شيئا فشيئا، فأنت ترجع الى حنانك وعاطفتك التي نحن معتادون عليها، اهتماماتك تتغير في فترة الظهر والمساء من العمل الى الاهتمام بمصالحك الشخصية والعاطفية وبالاخص مواليد 23 الى 26 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد

تبدأ الامور بالاستقرار تدريجيا هذا اليوم، قد يصيبك الانفعال في الصباح لكن مع الوقت تبدأ امورك بالهدوء شيئا فشيئا. لديك كل الحكمة اليوم لتقوم بفعل الصواب ووضع النقاط على الحروف. الكل يهابك ويهاب قوة شخصيتك في المساء لانك تضرب بعصا من حديد فانتبه على علاقاتك داخل محيط العائلة.
نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء

بدأت تمل من الروتين اليومي القاتل، فأنت تنظر الى حياتك اليومية ويبدو عليك القرف. حاول ان لا تشعر بالكسل والاهمال لأن هذا ما قد يصيبك في فترة ما بعد الظهر، اما بالنسبة للمساء فإن جرأتك قد تجعلك تكسب موقفا مشرفا امام من يحاول الايقاع بك وبالاخص مواليد 23 الى 27 آب.
نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
"هانت" ما ظل اكثر مما مضى يا صديقي الميزان فحاول تمضية هذه الساعات الاخيرة بكل هدوء. الصحة ما زالت متزعزعة لمن اصابهم توعك في الايام الماضية، تبدأ بأخذ الهواء النقي في فترة ما بعد الظهر ولكن تبقى الاعمال تضغط عليك بشكل كبير، الهدوء والجلوس بالبيت هو البديل عن الخروج الليلة لكي تريح جسدك.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العقرب
يوم لا بأس به، هذا ما يتضح لك في الصباح، لكن تتغير نظرتك للامور في فترة الظهيرة فالامور ليست كما ترغب اطلاقا وقد يقودك ضغط الاعمال الى فقدان اعصابك وتأخرك في العمل الى ساعة متاخرة ، كما ان النصيحة لك في المساء بأن تراقب حركاتك وكلامك لكي لا توضع في موقف محرج.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

القوس

اخر قطرات المطر تتساقط على تربتك في الصباح وقد تمتد للظهيرة فهذه الاوقات هي الافضل على الاطلاق خلال هذا النهار فالحظ ما يزال الى جانبك و يدعمك بلا حدود . في فترة ما بعد الظهر قد تسوء الاوضاع في العمل لكن لا تزال مسيطرا على الامور داخل مكتبك . اما في المساء فقد تحدث مشاجرة بينك وبين من تحب وخاصة لمواليد 23 الى 26 تشرين الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي

لا بد من التغيير هذا ما تفكر فيه في الصباح، لكي تشعر بالاستمتاع في حياتك، الاجواء المغبرة التي اثرت عليك في اليومين الماضيين تبقى حتى الساعة السادسة من بعد الظهر وبعدها فإن مزاجك ونفسيتك تتغير الى الاحسن وتسعى الى التخطيط لقضاء سهرة ممتعة لهذه الليلة، وبالاخص مواليد 20 الى 26 كانون الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الدلو
تقدمك في الاعمال ما زال يسير في ثبات واستقرار، انت سيد الموقف في كل الاماكن وعليك باستغلال ذلك. في فترة ما بعد الظهر قد تشعر بالقليل من التعب وعليك الانتباه الى معدتك وارجلك فقد يطلبان منك الاعتناء اكثر. اما المساء فهو يحمل بعض المفاجآت غير السارة وبالاخص لمواليد شهر كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الحوت
يوم مميز اخر يمر عليك يا مولود الحوت لكن بالطبع قد يكون هنالك بعض التعقيدات في فترة الظهيرة لكنها تمر بسرعة البرق لان الحظ سوف ينشلك . قد تفكر بقضاء ليلة هادئة مع العائلة لكن هنالك شخصا مقربا منك قد يخربط كل مواعيدك ومخططاتك فحاول الاستمتاع بما يقدمه لك.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

مواليد 23\9 من مواليد برج العذراء العشرية الثالثة:
انه من اخر مواليد برج العذراء ويتأثر أيضا تأثيرا كبيرا من برج الميزان، مولود اليوم عصبي جدا الى درجة كبيرة فهو يستفز بسرعة كبيرة، يفكر كثيرا حتى في نومه لذلك ترى ان الوساوس تأخذ حيزا كبيرا في حياته، هو ايضا لا يقوم بأي عمل دون التفكير به بشكل مفصل، دقيق جدا وينتبه الى اقل التفاصيل، سريع الملاحظة والبديهة، ذكي جدا حتى انه يصل بذكائه الى درجة العبقرية والدهاء، لا يعرف الجلوس في مكان واحد لمدة طويلة، فضولي جدا ويحب معرفة كل شيء، منتقد لاذع ويحب الكمال، دبلوماسي في كلامه وفي أعماله فهو يستغل الفرص، ويحب ان يكون دائما على اخر طراز في لبسه وايضا هو لا يشتري إلا الملابس الثمينة وقد تلاحظ ايضا ذلك من ساعة يده، في العمل هو يصلح للأعمال غير الروتينية والتي لا تخضع للوظيفة، كالفن بأنواعه، عرض الازياء، شيف في مطبخ، ولكنه يبدع في عمله وقد يصل الى الشهرة، أما على نطاق العاطفة فهو غير محظوظ وقد تنتهي اكثر من علاقة له نهاية تراجيدية ويتزوج بسن متأخرة، صحيا عليه الاهتمام على منطقة الجهاز التنفسي والمعدة، أما السنة القادمة فهي سنة جيدة و بالاخص على النطاق الشراكة العملية و ايضا العاطفية حيث تبدأ مشاريع جديدة و يكون لديك فرصة للارتباط و بالأخص في فصل الربيع وبداية الصيف .
نسب نجاحه في الحياة:
العمل: 9 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 8 من 10
أكثر المواليد حظا وشهرة هم مواليد السنوات التالية:
1924،1933،1942،1951،1960،1969،1978،1987،1996،2005

أقل المواليد حظا هم مواليد السنوات التالية:
1929،1938،1947،1956،1965،1974،1983،1992،2001

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

يوومك مشرق يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 25 أبريل
فلك وأبراج

يوومك مشرق يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 25 أبريل

شهر نيسان يتألق بأحداث فلكية مذهلة .. تعرفوا عليها - فيديو
فلك وأبراج

شهر نيسان يتألق بأحداث فلكية مذهلة .. تعرفوا عليها - فيديو

ركككز على وضعك المالي يا ميزان .. توقعات الأبراج لليوم 24 أبريل
فلك وأبراج

ركككز على وضعك المالي يا ميزان .. توقعات الأبراج لليوم 24 أبريل

البث المباشر

تحديثات الطقس