X
بعيدا عن الحذاء الرياضي...٧ أحذية مريحة مناسبة للجامعة والعمل

بعيدا عن الحذاء الرياضي...٧ أحذية مريحة مناسبة للجامعة والعمل

أزياء دنيا


حسنًا، بالتأكيد الحذاء مهم فهو كما تعلمون يكمل أناقتنا. ولكن في الحقيقة، عادة ما ندفع ثمن هذه الأناقة، فاختيار حذاء أنيق وغير مريح هو أكبر ثمن يمكن أن ندفعه خاصة إذا كنا نقف على أقدامنا طوال اليوم في الجامعة أو العمل. وفي الحقيقة أنا لست ممن يؤمنون بمقولة Beauty is pain، فالبنسبة لي لا يجب أبدًا أن أتألم حتى أكون متألقة بل يمكن أجمع بين الراحة والأناقة معًا في وقت واحد. لذا قررت اليوم أن أقدم لك خيارات متعددة من الأحذية المريحة والأنيقة المناسبة للجامعة والعمل…
إليك ٧ أحذية مريحة مناسبة للجامعة والعمل... الحذاء الرياضي ليس من بينهم
- حذاء اللوفر بمختلف أشكاله
بالنسبة لي أعتقد أن اللوفر حذاء مثالي تمامًا، فهو أنيق ومريح ويبدو مناسبًا لكل شيء وأي شيء. وما يميزه أكثر أنه مهما بلغ ارتفاعه فلن يؤثر على مقدار الراحة التي يوفرها. لذا، إن كنت صاحبة قوام قصير مثلي، فأنا أؤكد لك أنك ستشعرين أن حياتك أصبحت أسهل برفقته.


إقرأ أيضاً: ١٠ قطع ملابس لا تتخلصي منها أبدًا



- حذاء اللوفر المرتفع
أنا أحب ذلك الذي توفره العلامة التجارية المصرية Zee في مجموعتها Wave، فنعل الحذاء يأتي بتموج من الأسفل يمنحه مظهر غير تقليدي بالمرة، كما أنه يتميز بوزنه الخفيف جدًا تمامًا مثل الأحذية الرياضية، أيضًا تمنحك العلامة التجارية ضمان عامين على الحذاء. هل يوجد أفضل من ذلك!
- حذاء اللوفر الأنثوي
أما إن كنت مثلي وترغبين في التألق وإظهار المزيد من جانبك الأنثوي في بعض الأيام، فحقًا لا يوجد أفضل من حذاء اللوفر الأنثوي الذي تقدمه العلامة التجارية المصرية Shoe Zed. إنها توفره بأشكال متعددة، تارة بوجه مدبب تزينه بفيونكة من الأمام، وأخرى بسلسلة تزين وجهه المربع. إن تصميمه البسيط يجعله مريح وأنيق للغاية.
- حذاء الاسبادريل الأنيق
بالنسبة لي أعتقد أن حذاء الاسبادريل خيار رائع، إن كنت لا تبحثين عن حذاء مسطح 100% وترغبين في ذلك المرتفع عن الأرض ببعض السنتيمترات وبالوقت ذاته بدون كعب، إنه شيء يقع في الوسط بين منطقة الأحذية الرياضية والأحذية المسطحة والصنادل المرتفعة. وتوفره الماركة المصرية Mii بموديلات متنوعة، سواء تلك الملونة أو بصيحة الـ Tie Dye أو الجلد المنقوش وغيرها. لذا أعتقد أن هذا الحذاء يلبي طلب أي فتاة ترغب في حذاء أنيق ومريح بالجامعة أو العمل.


إقرأ أيضاً: إليكم ألوان الملابس التي تُناسب البشرة السمراء



- الباليرينا المسطحة غير التقليدية
من قال أن حذاء الباليرينا يجب أن يكون ذو شكل تقليدي ممل؟! جميعنا نعلم كم هو مريح، ولكن أيضًا يمكن ببساطة أن يكون أنيق. بالنسبة لي تبدع العلامة التجارية المصرية إلي Elia في تقديم مجموعة متنوعة مبتكرة من أحذية الباليرينا. فمثلًا، هناك حذاء الباليرينا الموجود في الصورة الأولى على اليسار، والذي يأتي بمقدمة مدببة تناسب الفتيات القصيرات كثيرًا، كونها تمنح ساقيك مظهر أطول، بالإضافة إلى الثلاث أحزمة التي تزين وجه القدم، مما يمنحك مظهرًا جذابًا، وتوفرها العلامة التجارية بلونين أزرق وأسود. الباليرينا السوداء ذات الخطوط الفضية والتي تطلق عليها الماركة اسم The Shen، وبحسب تعريف العلامة التجارية فهو رمز الفراعنة يعني اللانهاية. إنها جذابة وبسيطة وأنيقة ويمكن أن تناسب أي إطلالة لديك.
- حذاء الموكاسان
حذاء مسطح آخر بتصميم أنيق ومريح، يصلح لمختلف الإطلالات سواء كانت كاجوال، كلاسيك. إنه مناسب للوقوف لساعات طويلة أو الحركة المستمرة، لذا نعتبره خيارًا رائعًا للجامعة أو العمل. يكفي فقط أن تختاري منه اللون المناسب، ونحن نفضل أن يكون محايدًا بحيث يتناسب مع مختلف ألوان ملابسك. على أي حال أنا أفضل المجموعة التي توفرها ماركة بيكسي Pixie من أحذية الموكاسان، فهي متنوعة وتلبي مختلف الأذواق.


إقرأ أيضاً: تخلصي من هذه الـ 10 قطع الموجودة في خزانتك



- حذاء بوت بلاتفروم
حسنًا، في الخريف والشتاء يكون حذاء البوت هو رفيقنا، ولكننا إما أن نختاره مسطحًا بحثًا عن راحتنا، وبالوقت ذاته نتمنى لو كنا حصلنا على ذلك ذو الكعب العالي الأنيق الذي يمنحنا بعض السنتيمترات، أو أننا نحصل على العالي الأنيق مقابل راحتنا. ولكن في الحقيقة أحذية البوت البلاتفروم حلت الأزمة. فهي تأتي في العادة بكعب عريض يتراوح طوله بين ٥ - ٦ سم، ما يعني أنك ستحصلين على السنتيمترات الإضافية التي تبثحين عنها، ليس ذلك فقط، بل إن فكرة الحذاء البلاتفروم أنه في الغالب يكون متساو في ارتفاعه من الأمام والخلف أو مع فريق بسيط للغاية، وهو ما يجعله مريح جدًا، على عكس الكعب المعتاد الذي يجعل قدمك منزلقة أو مثنية، ويسبب آلام عديدة. أنا أحب الستايلات التي توفرها ماركة H&M فيما يخص البوت البلاتفروم.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس