web statisticsvisitor activity monitor
X

ردود أفعال العالم بعد تعطل الفيسبوك وتطبيقات مواقع التواصل

ترند

انشغل العالم أجمع في الساعات الأخيرة بـ مُشكلة تعطل غالبية تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لـ مارك زوكربيرغ، حيث توقف فيسبوك، انستغرام، واتساب، ومسنجر عن العمل لما يُقارب ست ساعات مساء يوم الاثنين 4 أكتوبر 2021 عن العالم بأسره.
واختلفت ردود أفعال العالم العربي والغربي، فـ البعض كانت ردوده ساخرة، ومنهم من أعاده الإنقطاع إلى زمن ما قبل السوشيال ميديا.


وكان لـ نجوم العالم العربي والمؤثرين دور في التعليق على العُطل الذي أصاب مواقع التواصل الإجتماعي، فـ أصبح الفنان المصري محمد هنيدي يُذكر رواد السوشيال ميديا بالفرق بين الفيسبوك والتويتر الذي لم يتوقف عن العمل، وكتب على تويتر مُعلقاً: " للناس اللي لسة جايه تويتر، اسمها تويتة مش بوست، واسمه ريتويت مش شير، واسمه حساب مش صفحة".


و استذكرت الفنانة السورية كندة علوش أيامها الماضية عبر تويتر، وكتب مُعلقة: " "بعد العطل اللي صاير لـ واتساب وانستغرام وفيسبوك، بتمنى من قلبي يصير عطل عام لكل الأپليكيشنز ومنصات التواصل الاجتماعي وناخد بريك لمدة شهر نرجع فيها لحياتنا القديمة بتفاصيلها الصغيرة الحلوة وبحميميتا قبل جنان وإدمان السوشيال ميديا وتطبيقات التواصل، بتتمنوا هالشي؟ وقديش بتتحملوا؟".


أما الفنانة المصرية هنا الزاهد، شاركت الجمهور بصور تجمعها مع والدتها وصديقة لها استغلوا توقف مواقع التواصل الإجتماعي للجلوس دون هواتف، وكتبت على الفيسبوك بعد عودة عمله: " ست ساعات بعيد عن الدوشة و المنظرة. روحت النادي مع ماما و صاحبتها و كنا قاعدين و التليفونات سايبنهم في الشنط و قاعدين نتكلم بجد من غير كل شوية حد يمسك تليفونه اتبسطنا اوي. و بجد حسيت بأيام النادي زمان ♥️راحة نفسية رهيبة".


والعديد من التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي حول توقف عمل التطبيقات لـ ست ساعات متواصلات، فـ البعض عاد لـ ماضيه وعائلته، والبعض استغل الوقت بـ إنجاز أمور كانوا دائما ما يقوموا بتأجيلها.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مشاهد فريدة لكميات الأمطار الخارقة التي شهدتها الإمارات
ترند

مشاهد فريدة لكميات الأمطار الخارقة التي شهدتها الإمارات

موجة الذهب تجتاح مواقع التواصل .. ووسم "الذهب" الأول في موقع "إكس"
ترند

موجة الذهب تجتاح مواقع التواصل .. ووسم "الذهب" الأول في موقع "إكس"

وداعًا للنقود وبطاقة البنك .. طلاء أظافر خاص للدفع السريع!
ترند

وداعًا للنقود وبطاقة البنك .. طلاء أظافر خاص للدفع السريع!

البث المباشر

تحديثات الطقس