X
شريف منير: ألوم ابنتي على جرأة ملابسها.. وأرفض عمل المراة

شريف منير: ألوم ابنتي على جرأة ملابسها.. وأرفض عمل المراة

أخبار المشاهير

فاجأت الإعلامية أسما شريف منير، والدها الفنان المصري شريف منير بمداخلة على الهواء، مساء الإثنين، أثناء مقابلة له في برنامج ”كلمة أخيرة“، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

وأكدت أسما أنها تحب والدها وتحترمه، مشيرة إلى أن شخصيته في المنزل قريبة من شخصيته في مسلسله الأخير ”إجازة مفتوحة“، من ناحية مراعاة أسرته ودخوله المطبخ بالمريلة وطهو الطعام لأسرته.

وقالت أسماء إن أغرب الأشياء التي يفعلها والدها تناوله طعام السمك والأرز بيده، موضحة أنها لا تتوافق مع والدها في الكثير من الأمور، معقبة: ”لو اتجوزت واحد زيه هنولع في بعض“.

من جهته أشاد منير بالتوعية التي تؤديها ابنته على وسائل التواصل الاجتماعي للمتابعين، مشيرًا إلى أنه يعارضها في بعض الملابس التي تظهر بها على وسائل التواصل الاجتماعي، ويعاتبها على ذلك، مضيفًا: ”وألومها أيضًا على كتابة تفاصيل حياتها الشخصية على السوشال ميديا“.

ووصف الفنان المصري علاقته بوسائل التواصل الاجتماعي، بأنها كارثية، بينما أثنى على ما تفعله ابنته أسما عبرها.

أما عن باقي أبنائه، فبين منير أنهم في سن المراهقة حاليًا، وهو يناقشهم في الكثير من الأمور، ولكن في بعض الأوقات يكون ديكتاتورًا في اتخاذ القرار، مثل السهر في أماكن معينة، أو غيرها، مشددًا على أنه يرفض أن يسهر أبناؤه في أماكن تعتبر للكبار فقط وحريص على ألا يذهبوا لهذه الأماكن.

وعبر منير عن رفضه لفكرة أن ”الست تصرف على الراجل“، موضحًا: ”كراجل شرقي الست ما تصرفش أنا الي أصرف“.

وأضاف: ”مراتي مش بتشتغل.. والمرأة التي تعمل ولها كارير غالبا لا تتواءم مع شخصيتي، ولما مراتي في بداية زواجنا قلتلها مش هقلك أقعدي ولا إشتغلي انتي لما تخلفي هتقيمي.. بس أنا أرفض ابني يتربى مع بيبي سيتر وزوجتي تكون في العمل“.

وكشف شريف منير عن غيابه لفترة طويلة عن الأعمال الفنية، لافتًا إلى أن الأعمال التي كانت تعرض عليه لم تكن ملائمة له.


إقرأ أيضاً: المصري حكيم يُثير الجدل بـ نحافته المُفرطة - صور


وأكد أن الأعمال القوية التي قدَّمها في بعض الأحيان كان يتلقى بعدها عروضا أقل قوة وبالتالي كان يرفضها، معقبًا: ”وصل الأمر لدرجة إن أحمد رزق كان بيسألني إنت هتبطل تمثيل“.

كما كشف شريف منير في حواره مع برنامج ”كلمة أخيرة“، أنه وضع شرطا أمام الفنان عادل إمام، عندما أسند الأخير له مشاركته بطولة فيلم ”المولد“، من إنتاج عام 1988.

وأوضح منير أنه رفض التمثيل أمام عادل إمام في الفيلم لأن مساحة دوره في العمل كانت صغيرة، واشترط على ”الزعيم“ وقتها أنه موافق على أن يمثل معه بشرط أن يكون دوره كبيرا.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

سمية الألفي: "اكتشفت حب فاروق الفيشاوي لـ ليلى علوي ورغبته بالزواج منها"
أخبار المشاهير

سمية الألفي: "اكتشفت حب فاروق الفيشاوي لـ ليلى علوي ورغبته بالزواج منها"

البث المباشر

تحديثات الطقس