X
السرطان والقوس الأكثر حظاً من بين الأبراج لليوم

السرطان والقوس الأكثر حظاً من بين الأبراج لليوم

فلك وأبراج

السرطان والقوس الأكثر حظاً من بين الأبراج لليوم، أما الثور والعذراء الأقل حظاً ونشااطاً

 

الحمل
يوم مشرق يا عزيزي الحمل فانت منذ الصباح تشعر بالحماس والقوة لتنفيذ مشاريعك، التفاؤل بادٍ على وجهك بشكل ملفت للنظر، تسمع كلمات الاطراد من رؤسائك بالعمل على انجازاتك في هذا اليوم وخاصة ان الحظ سوف يكون الى جانبك في فترة ما بعد الظهر ويتعزز في المساء عند ملاقاة من تحب. المواليد الاكثر حظاً، 1 الى 10 نيسان
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور
لا تستطيع ان تأخذ قراراً من تلقاء نفسك يا صديقي فانت تشعر بعدم الاستقرار. والموازين بجانبك تتغير في كل ساعة، فكل شيء يحدث بشكل فجائي وخاصة في فترة الظهيرة حيث تشعر بالانزعاج، التردد ايضاً من صفاتك هذا اليوم في المساء مما يجعلك تلغي موعداً مع من تحب لامر طارئ مما يثير انزعاجه.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجوزاء
الامور العملية هي اكثر المسيطرين عليك في هذا اليوم وخاصة انك لن تجد الوقت لفعل امورك الشخصية المهمة. في فترة الظهيرة تدخل في مشكلة عقيمة قد لا تحل في وقتها مما يجعلك تشد على اعصابك بقية هذا اليوم، المساء قد يكون فيه الكثير من المواعيد والبرامج لكنك سوف تختار الجلوس في البيت.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
انت ما زلت في قمة عطائك وتقدمك يا عزيزي لذلك عليك استغلال الدعم الذي يقدمه لك الفلك في هذا اليوم وخاصة على المجال العملي، مبلغ مالي لا بأس به قد تحصل عليه نتيجة عمل اضافي او مكافأة . في فترة المساء الامور العاطفية مثل النار وخاصة لمواليد 26 الى 30 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد
يوم جديد و مختلف عن الايام السابقة التي مرت عليك وخاصة ان به كثير من التقدم والنشاط، تشعر بمزاجك افضل ونفسيتك تتغير للافضل، المبادرات والقرارات موعدها اليوم وسوف تكون فعالة وسديدة. في المساء لا تجعل كلامك الصريح والمنتقد الى حد ما ان يبعد عنك من تحب وخاصة مواليد 1 الى 7 أب .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

العذراء

تشعر بالاكتئاب منذ الصباح الباكر وعند نهوضك من النوم شعورك بالكسل يحثك على البقاء نائماً، يوم لا تحسد عليه بالمرة وخاصة ان الرياح سوف تلعب بك يمينا و شمالا في فترة الظهيرة فاحذر من عصبيتك ان تدمر انجازاتك و نجاحاتك في العمل . في المساء الهدوء يسيطر على الاجواء مما يصيبك بالملل وخاصة مواليد 3 الى 12 أيلول .
.نسب النجاح لهذا اليوم.
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الميزان
" الملل مسيطر " . لا يوجد احداث حولك يا عزيزي الميزان مما يجعلك تشعر بالضجر وتعد الساعات للخروج من العمل، في فترة ما بعد الظهر تتجه للتركيز على امورك العائلية فانت منذ فترة لم تعط عائلتك اي اهتمام يذكر . المساء يمدك بالعاطفة فقد يحدث لك شيء جميل على هذا المضمار فلا تضيع الفرصة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب

انت تبدأ بالصراخ والامر منذ الصباح الباكر و لا يعجبك اي شيئ . صعوبة ارضائك تجعل الاخرين يبعدون عنك ويتجاهلونك، شخصيتك العدوانية قد تجعلك تدخل في مشاكل لا نهاية لها في فترة ما بعد الظهر . المساء لن يكون جيداً كفاية لملاقاة الحبيب فإن عدم رؤيته افضل. وخاصة لمواليد 26 الى 31 تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

القوس
يوم ممتاز جدا يا عزيزي القوس فالحظ رجع لك و يجعلك تتقدم بحياتك العملية و الشخصية ايضا . فاستغل ما لديك من فرص و خاصة في فترة الصباح و الظهيرة اكثر الفترات نجاحا بالنسبة اليك . في فترة ما بعد الظهر قد يصلك خبر تنتظره منذ فترة مما يسبب لك السعادة . المساء جيد للخروج و الاستمتاع بوقتك مع اصدقائك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
تبدأ بأخذ انفاسك بعد فترة الضغوطات التي مررت بها في اليومين الماضيين، لكن الاعمال قد تهدأ في فترة الصباح لكنها تعاود الضغط عليك في فترة ما بعد الظهر والمساء، المواعيد والبرامج سوف تخرج فجأة خلال هذا اليوم مما يصيبك ببعض الاضطراب، المواليد الاكثر نشاطاً هم مواليد 1 الى 7 كانون الثاني .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 8 من 10

الدلو
"عصبي ، متوتر ، مزاجي " قد تكون هذه الكلمات اللتي تعبر عن حالتك على الاقل في فترة الصباح حيث تصل الكآبة والملل الى اوجهما معك. ترى طريقا مسدودا في فترة الظهيرة لكثرة الاعمال وفقدان التفاؤل و المشاكل التي لا نهاية لها . اما في فترة المساء فإن الاجواء سوف تكون هادئة نوعاً ما.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الحوت
تتأنق منذ الصباح لان لديك العديد من المواعيد المهمة التي تريدها ان تنجح، دبلوماسيتك وحنكتك في الكلام سوف يدعونك تنجح في اصعب المهمات التي تواجهها في فترة الظهيرة وما بعدها. اما على المسار العاطفي فإن الامور قد لا تسير معك كما تشتهي وخاصة ان الحبيب غير متفاعل معك بتاتا
.النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

توقعات الابراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر - فيديو
فلك وأبراج

توقعات الابراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس