web statisticsvisitor activity monitor
X
سمية الألفي: "اكتشفت حب فاروق الفيشاوي لـ ليلى علوي ورغبته بالزواج منها"

سمية الألفي: "اكتشفت حب فاروق الفيشاوي لـ ليلى علوي ورغبته بالزواج منها"

أخبار المشاهير

واصلت سمية الألفي كشف تفاصيل رحلتها مع طليقها الراحل الفنان فاروق الفيشاوي في برنامج "السيرة" المعروض على قناة أبو ظبي وdmc، حيث أوضحت الفنانة المصرية معلومات عن سبب انفصالها المتكرر عن الفنان الراحل.

سمية الألفي عن قصة حب فاروق الفيشاوي للفنانة ليلى علوي

سمية الألفي كشفت كذلك عن حب فاروق الفيشاوي للفنانة ليلى علوي وتفكيره في الزواج منها، وأكدت أنها اكتشفت الأمر من خلال رسالة منه قد كتبها لليلى علوي فقالت سمية الألفي: "تأكدت من حب فاروق الفيشاوي للفنانة ليلى علوي أثناء حملي في أحمد . أعطاني فاروق الفيشاوي سيناريو فيلم وذهب إلى التصوير، وعندما قرأته وجدت رسالة مكتوبة داخل السيناريو لليلى علوي وكانت تحمل مشاعر".
سمية الألفي أكدت أن فاروق الفيشاوي قد طلب انفصالهما لكي يتزوج من ليلى علوي فقالت: "عندما بدأت العمل مع ليلى علوي تعجبت من تحملي لفاروق الفيشاوي الذي طلب منى أن ننفصل للمرة الأولى من أجل الزواج منها، ورفض فكرة أن تصبح هي زوجة ثانية وأن يستمر زواجنا، وقال أنه لا يقبل أن يعرضني لهذا الموقف".

سمية الألفي: "تعرضت للإجهاض 12 مرة"

سمية الألفي كشفت في برنامج "السيرة" عن الفترة الصعبة بعد زواجها من فاروق الفيشاوي وتعرضها للإجهاض لـ12 مرة، مما تسبب في خضوعها لعملية ربط رحم لتنجح العملية وترزق بكل من الفنان أحمد الفيشاوي وابنها الأصغر عمر الذي يعيش معها الآن فقالت سمية الألفي: "تعرضت للإجهاض 12 مرة قبل أن أرزق بأبني الأكبر أحمد، حتى ساعدني الشاعر الكبير الراحل صلاح جاهين وذهب بي لطبيب من أجل علاج هذا الإجهاض المتكرر وخضعت لعملية ربط رحم".


إقرأ أيضاً: سمية الألفي: ندمت على الانفصال عن فاروق الفيشاوي وسامحت خيانته


سمية الألفي عن نجلها أحمد الفيشاوي: "يشبه والده ومر بمرحلة ارتباك"

سمية الألفي تحدثت عن كل من نجليها وأكدت أن أحمد الفيشاوي قد تعرض لفترة من الارتباك في بداية مرحلة الشباب بسبب تأثير الانترنت، كما أكدت أنه يشبه والده، فقالت: "أعطيت أحمد الفيشاوي الحرية في عمر الـ16 لكن لم يخرج من دائرة اهتمامي كل ما في الأمر أنني كان لدي رغبة في أن يتحمل مسؤوليته كرجل، لكنه مر أثناء هذه الفترة بارتباك مع دخول الانترنت.. أما ابني عمر فنحن نعتبره الشخص الحكيم في المنزل ولم يتزوج بعد فشل تجربة خطوبة سابقة، وهو يحمل مسؤوليتي كاملة حيث يعيش معي".
وأضافت: "أحمد الفيشاوي وشقيقه يحتفلان بعيد ميلادي الذي يوافق يوم وفاة والدهما فاروق الفيشاوي، رغم أنني أرى أن بعد رحيله لم يعد هناك أعياد لكن أبنائي يرغبان في أن تستمر الحياة".

سبب طلب سمية الألفي الطلاق للمرة الثالثة من فاروق الفيشاوي

سمية الألفي أكدت أنها ساندت فاروق الفيشاوي في أصعب المواقف وتحديدا بعد أزمة تعرضه للإدمان وأنها حاولت بكل الطرق إنقاذه وعدم التخلي عنه حتى نجحت في النهاية، لكنها لم تستطع بعد ذلك الاستمرار معه ليتم الطلاق الثالث بينهما فقال سمية الألفي: "ساندت فاروق في الفترة التي واجه فيها الإدمان حتى نجح في تجاوزها، لكن سبب طلاقي الثالث منه هو عودته للإدمان مرة أخرى الذي بات قضية حياتي، فلم تعد قضيتي هي الخيانة التي تعرضت لها، واصريت على أن يبدأ فترة علاج حتى نجح في النهاية ، لكن بعد ذلك طلبت الانفصال لأنني لم اعد قادرة على الاستمرار".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس