web statisticsvisitor activity monitor
X

3 مشاهير تزوجوا من حب طفولتهم ... من بينهم محمد صلاح

أخبار المشاهير

حب الطفولة عند بعض المشاهير لم يكن عابراً كما هو عند أغلب الناس، بل شكّل لهؤلاء حباً طاهراً لا بد أن ينتهي بالزواج وإنجاب الأطفال. فعلها مشاهير كُثُر حول العالم فتحدوا الظروف والزمان والمكان ليجتمعوا بحب الطفولة ويتوجوا انتصارهم بالزواج.

فإليكم أبرز 3 مشاهير تزوجوا من حب الطفولة:

محمد صلاح

استطاع نجم ليفربول اللاعب محمد صلاح أن يتوج قصة حب طفولته بالزواج وأن يُثبت بعد الزواج مدى متانة هذه العلاقة وقوتها. قصة حب محمد صلاح لزوجته ماغي صادق بدأت منذ الطفولة في قرية نجريج في مصر عندما كانا زملاء دراسة وكانا يذهبان إلى المدرسة سوياً وكبرا سوياً. وفي عام 2013 كلل حبه بالزواج في القاهرة حين كان لاعباً في نادي بازل السويسري وبعد عام من الزواج رزق بابنته مكة ثم أصبح نجم الفريق الانكليزي ليفربول. يتعامل صلاح مع زوجته بكثير من الرومانسية والحب أمام الملأ وأظهر دعمه اللامتناهي لزوجته حين تعرضت للتنمر بسبب وزنها الزائد قبل أن تنجح في تخسيس وزنها لاحقا. وفي عام 2018 أعرب محمد صلاح عن حبه وامتنانه لزوجته بطريقة رومانسية بعد دعمها له في مباراة فاصلة لفريقه بكأس الاتحاد الإنجليزي بالقول"مصر ومن بعدها زوجتي". أنجب الثنائي ابنة ثانية، ويسود علاقتهما الكثير من الحب والرومانسية بحسب اللقطات التي تُظهرها الصور والكلام الذي يعبر فيه صلاح عن حبه لزوجته.

ليونيل ميسي

وفي حفل زفاف وُصف بالاسطوري، أسدل النجم الأرجنتيني ولاعب فريق برشلونة الاسباني (حتى أغسطس 2021) ليونيل ميسي في شهر يونيو 2017 الستار على قصة حبه من أنطونيلا روكوتزو، التي بدأت منذ الطفولة عندما كانا لا يتجاوزان التاسعة من العمر فأحبا بعضهما من النظرة الأولى وتحولت أنطونيلا الى الصديقة الحميمة لميسي. ولكن الظروف شاءت أن ينتقل ميسي إلى مدينة برشلونة الإسبانية وهو في الثالثة عشرة من العمر للانضمام إلى النادي الكاتالوني، إلا أنه أبقى على علاقته بأنطونيلا، وتواصل معها بشكل دائم هاتفيا ومن خلال الرسائل. وعندما كبرت أنطونيلا قطعت دراستها في الإعلام وعلوم الأسنان للانتقال إلى برشلونة لملاقاة ميسي لتستمر بعدها علاقتهما ويتزوجا في 2017.

سواريز وصوفيا

أما نجم نادي برشلونة الأسباني لويس سواريز فتعرف على زوجته صوفيا بالبي أيضاً في سن صغيرة عندما كان يبلغ من العمر 15 عام وكانت هي في عمرها ال 13. عمل سواريز وهو صغيراً في تنظيف الشوارع في مدينة مونتيفيدو بأوروجواي لتوفير المال الذي يسمح له بالخروج مع صوفيا. وعندما قرر والد صوفيا الرحيل إلى برشلونة بأسبانيا مع عائلته انصدم سواريز وأكد لحبيبته بأنه سيأتي إليها عندما يكون لاعبًا كبيرًا في أسبانيا. وبالفعل لم يُخلف وعده لها إذ ظل على تواصل معها ثم تزوجها عام 2009 بعد أن أصبح محترفًا بنادي أياكس أمستردام الهولندي وعندما عُرض عليه الانتقال لنادي برشلونة وافق على الفور من أجل تحقيق حلم الطفولة الذي جمعه بصوفيا. رُزق الثنائي بثلاثة اطفال.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة
دنيا الحياة

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!
دنيا الحياة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!
أخبار دنيا

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس