57% من رواد منصة تويتر يُطالبون إيلون ماسك بالتنحي

أهم الأخبار

57% من رواد منصة تويتر يُطالبون إيلون ماسك بالتنحي

  • العالم يقول كلمته حول إستطلاع رأس نشره إيلون ماسك 
  • 57% من رواد تويتر يُطالبون إيلون ماسك بالتنحي عن المنصب

 

تفاجئ الملياردير ومُدير منصة "تويتر" إيلون ماسك من ردة فعل الجمهور والمُتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن قالوا كلمتهم وقرارهم فيما يخص تنحي إيلون ماسك عن منصبه وتخليه عن إدارة منصة "تويتر".

وكان قد نشر الملياردير "إيلون ماسك" صاحب منصة "تويتر" إستطلاع للرأس على حسابه الخاص على تويتر بشأن ما إذا كان يجب عليه التنحي عن منصبه كـ رئيس للشركة أم لا، حيث أكد أنه سيلتزم بالنتائج مهما كانت.

وأجاب "نعم" 57.5 بالمئة من المشاركين في استطلاع الرأي الذي نشره عبر تويتر، حيث شارك في استطلاع الرأي الذي نشره إيلون ماسك بشكل غير متوقع، في وقت سابق بشأن الاستمرار بإدارته للشركة، أكثر من 17 مليون شخص.

وكتب إيلون ماسك في الاستطلاع: "هل يجب أن أتنحى عن منصبي كرئيس لتويتر؟ سألتزم بنتائج هذا الإستطلاع"، متيحا للناس الاختيار بين الإجابتين "نعم" و"لا".

وبعد حوالي 20 دقيقة من نشر التغريدة، مع اقتراب أغلبية الأصوات إلى "نعم"، نشر الملياردير تغريدة جديدة، قال فيها محذرا: "كما يقول المثل، احذر مما تتمنى، فقد تحصل عليه".

و تفاعل ماسك مع عدد من مستخدمي تويتر، إذ رد على أحدهم بالقول: "السؤال ليس العثور على مدير تنفيذي، وإنما العثور على مدير تنفيذي يمكنه إبقاء تويتر على قيد الحياة".


إقرأ أيضاً إيلون ماسك يعيد حسابات صحفييْن بارزين بعد تعليقها وتهديدات دولية بفرض عقوبة


وأضاف: "لا أحد يريد الوظيفة التي يمكنها فعلا إبقاء تويتر على قيد الحياة. ليس هناك من وريث".

و"تطوع" أحد مستخدمي تويتر لمنصب الرئيس، فرد عليه ماسك، قائلا: "لا بد أنك تحب الألم كثيرًا.. عليك استثمار مدخرات حياتك في تويتر، وهو على الطريق السريع نحو الإفلاس منذ مايو الماضي. هل ما زلت تريد الوظيفة؟".