X
الجوزاء والجدي الأقل حظاً من بين الأبراج لليوم

الجوزاء والجدي الأقل حظاً من بين الأبراج لليوم

فلك وأبراج

الجوزاء والجدي الأقل حظاً من بين الأبراج لليوم 28 يناير 2022، أما الأسد والسرطان الأكثر حظاً ونشاطاً

الحمل
انك فعال في كل ما تفعل، في العمل انت سيد الاحكام والقرارات و الحظ يدعمك في كل ما تقوم به اليوم .حاول ان تكون عادلاً عند طلب رأيك في موضوع معين في فترة الظهيرة، بيع وشراء عقار او اسهم في فترة ما بعد الظهر قد يطرح عليك قالافضل استغلال العرض . المساء يحمل لك احلى الالوان مع من تحب او مع اصدقائك
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور
تشعر بالتعب هذا اليوم لكثرة الاعمال التي قد تواجهم من الصباح و حتى المساء فحاول الاستعداد لكمية العمل الذي سيزورك . احساس بالكآبة والملل قد يصيبك في فترة ما بعد الظهر لكن من الروتين و ليس من أمر أخر. المساء حافل مع الاصدقاء وفرصة لتعديل وضعك المتدهور مع من تحب وخاصة مواليد 4 الى 14 أيار
النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

الجوزاء
اهدأ بهذ اليوم المتوتر، ضغوطات الصباح لا مفر منها فحاول الهدوء و عدم اعطاء القرارات . اما في الظهيرة فقد تشعر بتوعك صحي يؤثر على جهازك التنفسي او على معدتك ، فترة ما بعد الظهر والمساء تمر بهدوء وتلازم البيت لعدم رغبتك بالخروج لليوم الثاني على التوالي.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

السرطان
يوم جيد جدا فحاول استغلال اليوم لفعل ما تريد في العمل لان الحظ يدعمك بقوة في هذا المجال ، في فترة الظهيرة تنجز اعمالك بكل براعة ودقة مما يجعلك تنال تقدير رؤسائك ، كما عليك الحذر على جيبك من المصاريف الزائدة في فترة ما بعد الظهر، في فترة المساء تحاول ان تصلح الاوضاع مع من تحب لكن تبوء محاولاتك بالفشل.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد
عليك بالنيل من هذا اليوم يا مولود الاسد فكل الفلك يقف في صفك ويدعمك، قد تكون فترة الصباح غير مشجعة لكن منذ الظهيرة تبدأ امورك بالانتعاش وخبر قد يصلك يفرحك كثيراً وخاصة على المجال العاطفي، المساء جيد للخروج و الاستمتاع بوقتك مع الاصدقاء. الاكثر حظا لهذا اليوم 6 الى 15 أب
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
ما يزال عليك يا صديقي اخذ الحذر في تصرفاتك وافعالك فانت لديك الكثير لتهتم به وقد تجعلك كثرة الاحداث تفقد التركيز و عصبيا بعض الشيئ، كما ان الاعمال قد تضعك في موقف حرج في فترة ما بعد الظهر .عليك الاهتمام بصحتك اكثر وخاصة على ما تأكله من طعام، في فترة المساء احذر اثناء تعاملك مع افراد عائلتك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الميزان
تصحو منذ الصباح نشيطا و تريد القيام بكل اعمالك بسرعة . يوم جيد للقرارات و ايضا للمبادرة ببعض الامور الصعبة و التي لم تستطع فعلها بالايام الماضية . في فترة ما بعد الظهر قد يصلك خبر معلق منذ فترة يزيد سعادتك . في المساء تتلقى اكثر من دعوة للخروج فحاول ان تنتقي الافضل منها .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

العقرب

تدخل في حسابات مع نفسك ولديك الكثير من القرارات لتقوم بها في هذا اليوم المصيري الذي سوف يتضمن الكثير من التغييرات التي قد تكون لمصلحتك اذا احسنت الاختيار و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة . في فترة المساء قد لا يعجبك تصرف شريك حياتك مما يضع علاقتكما في خانة التوتر .
نسب النجاح لهذا اليوم.
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
انت لا تستطيع ان تركز على شيء فعقلك مشغول بامور كثيرة، الاعمال تضغط عليك من الصباح و حتى وقت متاخر من المساء لكنك تبدع بما تقوم به فاليوم يوم القرارات و المبادرات بعد ان توقفت لاكثر من أسبوع . في المساء الخروج من البيت هو السبيل الافضل لتفادي المشاكل مع العائلة و قد يكون الافضل عدم رؤية من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي

المسلسل المكسيكي الذي بدأ الامس يستمر لليوم الثاني، انتبه ثم انتبه فلا داعي لان تقودك انفعالاتك وجرأتك الى الهاوية . ضغوط العمل و مشاكله تشعرك بالاكتئاب الذي لا مفر منه في فترة الظهيرة وما بعدها لذلك كن مستعداً. كما ان الامور العاطفية في المساء لن تكون على مزاجك فمفاجآت تنتظرك لن تروق لك .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الدلو
يوم هادئ يمر عليك يا مولود الدلو مما يشعرك بالملل وتعد الساعات لكي تمضي هذا النهار، في فترة الظهيرة تتعرض لموقف لن تحسد عليه في العمل فحاول ان تتمالك نفسك وتهدأ لان اي فعل قد تقوم به لن يفيدك . المساء عاطفي جداً وجلسة هادئة مع الحبيب متوقعة لتحسين العلاقات بينكما. مواليد 1 الى 10 شباط الاكثر تأثراً بهذه الوضعية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
تصرفاتك تدعو للريبة يا مولود الحوت، فانت غريب وكلامك غريب بعض الشيء ولا احد يفهم عليك ما تقول فانت عصبي و المشاكل اليوم سوف تجعلك متوتر جدا . احذر في قيادتك لسيارتك في فترة الظهيرة لانك متهور وغير مسؤول. اما في المساء فهنالك مشكلة مع من تحب وذلك لان هنالك اختلافاً في الاراء قد يحدث .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

توقعات الأبراج لتاريخ 22 مايو : من هي الأبراج الأكثر والأقل حظاً
فلك وأبراج

توقعات الأبراج لتاريخ 22 مايو : من هي الأبراج الأكثر والأقل حظاً

البث المباشر

تحديثات الطقس