X
برجر بدوي".. وجبة موسيقية تجمع بهارات السورية لين أديب مع خلطة اللبناني زيد حمدان - صور"

برجر بدوي".. وجبة موسيقية تجمع بهارات السورية لين أديب مع خلطة اللبناني زيد حمدان - صور"

أخبار المشاهير

تعاونت المطربة السورية "لين أديب" مع الموسيقي الإلكتروني "زيد حمدان"، بمشروع موسيقي ثُنائي جديد بطابع مُختلف بعد سنواتٍ من مشوارها الفني المُستقل، وقدما وجبة موسيقية مُختلفة المذاقات، لتحجز مكانها على مائدة الموسيقى البديلة العربية.

"برجر بدوي"، هو اسم الألبوم الجديد الذي جمع بين لين و زيد لأول مرة، حيث قررا الكشف عن أول بشائر تلك التجربة الغنائية عبر إطلاق أغنية "تحت الورد"، وذلك تمهيداً لظهور العديد من الأعمال الموسيقية التي تم الإنتهاء منها، وستظهر بشكلٍ مُنفرد كُل فترة.

لين فنانة سورية ومغنية محترفة للجاز تنحدر من عائلة موسيقية، تتميز بخلطها الفريد بين القوالب الشرقية والغناء الشعبى العربى، وموسيقى الجاز، و الترتيل البيزنطي. درست الصيدلة فى سوريا وانتقلت منذ عشرة أعوام إلى فرنسا، نالت درجة الماجستير فى التشخيص المخبري كما درست في كونسرفتوار باريس، حيث تستقر حاليا. 

بينما يعد زيد حمدان الأب الروحي لموسيقى الأندرجراوند العربية ورائد المزيكا الإلكترونية، وضع بصمته فى عدة مشاريع موسيقية ناجحة، مثل "الصابون يقتل" مع اللبنانية ياسمين حمدان، والذي يعتبر أول باند أندرجراوند عربى، ومشاركته فى ألبوم "حلاويلا" مع مريم صالح، بجانب مشروع "كزامدى"، ومشروعه الثنائي مع المطربة مي وليد،  بجانب مشروعه الموسيقى المنفرد.

FB_IMG_1591690299320

FB_IMG_1591690185872

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"
ترند

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس