web statisticsvisitor activity monitor
X
معتصم النهار يوضح أسباب طلاقه

معتصم النهار يوضح أسباب طلاقه

أخبار المشاهير

في أحدث ظهور إعلامي له بعد انتشار خبر طلاقه من زوجته لين برنجكجي، صرح الممثل السوري معتصم النهار يوم أمس، مع الإعلامية نجاح المساعيد أنه لم يحبذ اتخاذ قرار الانفصال، ولكن ما حدث كان نتيجة عدم قدرته على الموازنة بين عمله ومنزله.

رغم أنه ومن وجهة نظره قدم ما يستطيع يوازن بين الأثنين ويحافظ على اسرته وعمله.
أما عن كونه يحمل مسؤولية الطلاق لزوجته، فقال معتصم "في علم النفس لا يوجد أي شخص يتحمل المسؤولية كاملة وحده في أي مشكلة أو خلاف، ولا يمكن لوم طرف دون آخر، لأن الطرفين يتحملان اللوم والمسؤولية، ولا يمكن أن يتحملها شخص واحد بالمطلق"، مضيفاً: "وصلنا لمكان متعب لي ولها.. فاتخذنا القرار".

وكانت لين قد نشرت على حسابها على الانستغرام في خاصية الستوري رسالة أثارت الجدل واعتبرها البعض موجهة لطليقها، حيث قالت " نحن ننجو فقط بفضل الله ولطفه وفضله، الحمدلله على ما مضى، والحمدلله على ما نحن الآن، والحمدلله على ما هو آت، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد قبل الرضا ولك الحمد بعد الرضا"
وكان الثنائي قد حذفا صورهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي وألغيا متابعة بعضهما البعض وتركا بعض الصور التي تجمعهما بإبنتهما.
ولم يعلقا على أية أخبار بالإنفصال، حتى أكد مصدر مقرب من الاثنين الخبر موضحاً أن الطلاق قبل أسابيع كان في المحاكم السورية

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس