web statisticsvisitor activity monitor
X
أسرار النجاح في الاستثمار بالعملات الرقمية

أسرار النجاح في الاستثمار بالعملات الرقمية

دنيا المجتمع

  • تداول العملات الرقمية وفوائد الاستثمار به
  • ما هي أهم طرق الاستثمار في العملات الرقمية

 

التداول في العملات الرقمية بدأ يشغل بال الكثيرين مؤخراً لتتحول إلى شغف لدى الشباب، فهل ممكن ،أن تكون فرصة استثمارية ممتازة تحقق الملايين، وكيف يمكن أن يتحقق ذلك؟

كيف بدأت العملات الرقمية

العملات الرقمية، هي عملات موجودة على الانترنت، بإمكانك استخدامها، الشراء بها، واستخراجها، بدأت في عام 2009 ، ت تستخدم التشفير لتأمين المعاملات والتحقق منها، حيث يُستخدم التشفير لإدارة إنشاء هذه العملات والتحكم فيها، واحتسابها وتحويلها من خلال التشفير الرقمي باستخدام أجهزة الكترونية أو محافظ إلكترونية. هذه المحافظ تجعل من الصعب تزوير أي عملة رقمية.

المعاملات التي تتم باستخدام هذه العملات تُحفظ من خلال شبكات لامركزية تسمّى " Blockchain". تشكّل هذه الشبكات قاعدة بيانات مشتركة بين شبكة من المواقع والخوادم الالكترونية وتخلق مساراً يمكن نتبعه لتقليل الهجمات الإلكترونية.

ويعرف محمد مقدادي - خبير تقني وأمن معلومات من خلال حديث له عن أكثر العملات الرقمية المشفرة تداولاً ضمن فقرة التكنولوجيا على دنيا يا دنيا، أن العملات الرقمية هي عبارة عن بورصة تحتمل الربح والخسارة، وعلينا أن نعرف أن أي شىء افتراضي فهو غير مضمون، فعندما تريد أن تستثمر عليك أن تعلم أن هذه أموال لا تستخدمها ولست بحاجتها، كما أنك بحاجة للصبر، عندما تضع أموالك عليك أن تنتظر الربح والتعامل بحكمة.

أما عن طرق الاستثمار

فيقول محمد مقدادي: الطريقة التي تستثمر بها، يجب أن تكون أكثر من لون، التريدينغ والديفين التريدينغ ادخل منصة محددة وأقوم بالتداول، أما الميندينغ فهي كروت شاشة تظهر لك المحتوى، وتعتمد على استخراج وحل معادلات رياضية ولوغريتم تحصل بعده على مكافأة، كما هناك الدي فاي: بدلاً من وضع المال في محفظتي الرقمية، اتركها لتعمل في السوق، ويستثمر الوسطاء فيها.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس