X
الوليد مقداد يستعرض عمله بالتصوير بطريقة إبداعية - فيديو

الوليد مقداد يستعرض عمله بالتصوير بطريقة إبداعية - فيديو

أخبار المشاهير

  • وليد مقداد يستعرض عمله بعد التخرج 
  • نور مقداد تُهنئ زوجها بالتخرج من الجامعة

 

وليد مقداد يستعرض عمله بالتصوير

استعرض نجم طيور الجنة وليد مقداد طبيعة عمله بالتصوير بطريقة احترافية من خلال فيديو نشره عبر منصات التواصل الإجتماعي. 

و نشر الوليد مقداد فيديو جديد له عبر حسابه الخاص على الإنستغرام وهو على رأس عمله وطريقته الإحترافية في التصوير وبالتحديد في تصوير الفيديوهات. 

ولاقى الفيديو تداول كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، كما علق عدداً منهم على عمله مُتمنين له التوفيق في مسيرته القادمة. 

تخرج الوليد مقداد 

وكان قد تخرج الوليد مقداد من الجامعة بتخصص الإعلام، إذ يُعتبر مشهور جداً بعمله بالتصوير وبطريقته الخاصة التي دائماً ما يُبهر الجميع بها. 

نور مقداد تُهنئ زوجها وليد بالتخرج

و هنئت نور مقداد زوجها الوليد مقداد بمناسبة تخرجه من الجامعة، عبر حسابها في "إنستغرام"، ونشرت مجموعة من الصور، علقت عليها قائلة:"حبيبي وليد مبارك تخرجك من الجامعة، الله يكتبلك الخير بمستقبلك ويا رب أشوفك من أنجح وأسعد الناس?❤️..(الصورة الأخيرة) وليد لما تخرج وصار شايف نفسه علينا??".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Noor Mekdad - نور (@noorg_mekdad)

ولاقت الصورة التي نشرتها نور مقداد تفاعلاً كبيراً، وتسأل المتابعين حول تخصص الوليد مقداد الذي تخرج منه، مباركين له وداعين التوفيق في مسيرته.

تخصص الوليد مقداد الجامعي

ورد الوليد مقداد على الصورة التي نشرتها زوجته عبر حسابها في "إنستغرام، على تسارلات الجمهور حول التخصص الذي تخرج فيه من الجامعة، قائلاً: " الله يبارك فيكم جميعاً ?❤️ انا تخرجت من الجامعة تخصص الإعلام ??".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس