مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

هواية غريبة .. الأمير ويليام يعشق التنقل على السكوتر الكهربائي - فيديو

هواية غريبة .. الأمير ويليام يعشق التنقل على السكوتر الكهربائي - فيديو

نشر :  
منذ أسبوع|
اخر تحديث :  
منذ أسبوع|

 

  • الأمير ويليام يتنقل على سكوتر كهربائي

 

يواصل ولي العهد البريطاني الأمير ويليام تصدر اهتمام مواقع التواصل بدخوله قلعة وندسور مستخدماً سكوتر كهربائي.

وفيما لم يتضح توقيت فيديو الأمير ويليام (42 عاماً)، غير أنه أثار ضجة واسعة بعد نشره على تيك توك، حيث ظهر مرتدياً ملابس كاجوال أثناء عبوره أمام حرس أمن قصر وندسور وهو يقود "السكوتر"، قادماً من قصره الزوجي في "أديلايد كوتدج".

وأعرب الكثير من المعلقين عن إعجابهم بإطلالاته العفوية وكسره الصورة النمطية عن العائلة المالكة البريطانية.

بالمقابل، اعتبر آخرون أن تنقله بالسكوتر يثبت بالفعل وليس بالكلام فقط عشقه للبيئة وتشجيعه على التنقل بعيداً عن عوادم السيارات.

سكوتر ويليام بـ6000 دولار

لكنها ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها السكوتر الكهربائي، حيث أفادت صحف بريطانية، منها صحيفة ذا صن، أنه يستخدمها لتقصير الرحلة التي تستغرق 10 دقائق بين القلعة ومنزل أديلايد، حيث يعيش مع كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 9 سنوات، والأمير لويس، 6 سنوات.

وذكر المصدر للصحيفة نفسها أنه اشترى السكوتر الكهربائية في نهاية العام الماضي بسعر 6000 دولار. وأضاف: "هذا منطقي. فهو يتوجه بسرعة إلى القلعة عندما يحتاج إلى رؤية الملك". وأضاف: "إنها رحلة ذهاباً وإياباً تبلغ نحو 5 كيلومترات من منزل عائلته إلى قلعة وندسور، لذا فإن السفر بالدراجة الكهربائية أسهل من التنقل بالسيارة أو سيراً على الأقدام".

وقد سبق أن كشفت كيت ميلدتون (42 عاماً) عن عشق زوجها قيادة الدراجات النارية، خلال تصريح قديم للصحافة. وحينها كشفت أنها تشعر بالرعب في كل مرة يخرج فيها مستخدماً دراجته النارية، فيما عبّرت عن خوفها من تأثر نجلها الأكبر الأمير جورج بهواية والده.

Beep beep heir coming through ?? pic.twitter.com/4GqOIWTbti