web statisticsvisitor activity monitor
X
هل تعود دنيا سمير غانم إلى السينما قريباً؟

هل تعود دنيا سمير غانم إلى السينما قريباً؟

أخبار المشاهير

  • لايزال مصير عرض فيلم "تسليم أهالي" مجهولاً
  • الفيلم يعد آخر أعمال الفنانة الراحلة دنيا سمير غانم

 

بالرغم من انتهاء تصويره منذ فترة طويلة لا يزال مصير عرض فيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم مجهولاً، بعد أن كان من المُقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر الماضي.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول منافسة الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، إلا أن الشركة المنتجة لم تحدد حتى الآن الموعد الرسمي لطرحه، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويُعد "تسليم أهالي" آخر عمل سينمائي يجمع دنيا بوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، قبل رحيلها العام الماضي متأثرة بفيروس كورونا.

ويُشارك في بطولة العمل كل من هشام ماجد، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، أحمد فتحي، عبد الله مشرف، وهو من كتابة شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

وتجدر الإشارة إلى أن دنيا، خرجت من المنافسة الرمضانية في الموسم الرمضاني الماضي بعد أن كان من المقرر أن تشارك بمسلسها "عالم موازي" الذي تم تأجيله من العام قبل الماضي، نتيجة إصابتها ومعظم طاقم العمل بفيروس كورونا، وتبين وجود خلافات بينها وبين منتجه هشام جمال، ليقرر تأجيل عرضه هذا العام أيضاً.

وكانت الفنانة المصرية، قد فاجأت جمهورها خلال الساعات الماضية، بأحدث جلسة تصوير خضعت لها والتي ظهرت خلالها بملامح متغيرة كثيراً أثارت دهشة مُتابعيها، إذ تكهن بعضهم بخضوعها لعمليات تجميل، لكنها اعتمدت في إطلالاتها على لمسات جمالية صاخبة لم تظهر بها من قبل.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس