web statisticsvisitor activity monitor
X
توقعات الأبراج 29 أغسطس 2022

توقعات الأبراج 29 أغسطس 2022

فلك وأبراج

  • القمر في برج العذراء 
  • سوء طالع في برج الحمل


الحمل

يبدأ نهارك بداية جيدة، وتنشغل بارتداء ثيابك لتبدو في ابهى صورة لأن لديك الكثير من المواعيد والمقابلات في العمل ستنجز الكثير من اعمالك في فترة الظهيرة، لكن عندما يأتي المساء سوف تشعر بالتعب، فانتبه على صحتك وحاول ان تأخذ قسطا من الراحة، وبالاخص اذا كنت من مواليد 23 الى 28 اذارمارس.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الثور

لا تفكر كثيرا فعقلك لا يتوقف عن التفكير ولذلك لوجود الكثير من الاحداث حولك و ايضا قد يكون بسبب عرض عمل. استغل ما تبقى من الحظ في فترة الظهيرة، اما في المساء فإن الامور العاطفية لن تكون جيدة وهنالك نقاش حاد بينك وبين من تحب وبخاصة مواليد شهر نيسان ابريل.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

ما زلت تائها ولا تعرف ماذا تفعل، واترك احاسيسك تقودك الى الصواب، مفاجأة في فترة الظهيرة تكون لصالحك لكن في فترة ما بعد الظهر قد تتغير احد مواعيدك تجعلك مزاجيا، المساء تشعر براحة وفرحة لا تعرف مصدرها وابتسامتك لا تختفي عن وجهك، فرصة للتقرب ممن تحب.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 8من 10 الصحة : 6من 10

السرطان

يوم ايجابي لجميع مواليد السرطان، وخاصة في مجال العمل والعاطفة فأنت حرك ونشيط ولا شيء يوقفك عن عمل ما تريد، قد تسمع التصفيق من رؤسائك في العمل لانجازاتك، تنقلب الاحداث في المساء وانتبه من مزاجيتك التي لن تقابل استحسانا من شريك حياتك وخاصة اذا كنت من مواليد 23 الى 27 حزيران يونيو.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الاسد

لا تكن حساسا جدا ولا تجعل عاطفتك تقرر القرارات المهمة في حياتك وحاول ان تحكم عقلك واعرف ما تريد من حياتك، سوف تقف على العديد من القرارات هذا اليوم وتغير رأيك بكثير من الامور في حياتك و بالاخص عن احوالك العاطفية التي قد تشهد انقلابا جذريا ، فحكم عقلك جيدا
..نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء

يوم جيد على كافة الاصعدة يا مولود العذراء، لكن لا تبالغ في توقعاتك وكن اكثر واقعية، الصباح يبدأ بداية جيدة لكن قد تصادف مشكلة في فترة الظهيرة تحل بسهولة، انتبه الى وضعك المادي ولا داعي للاسراف بغير معنى، العاطفة جيدة في المساء لكن قد تخرج كلمة من فم من تحب لن تعجبك تجعلك عصبيا
.نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان

لقد فقدت الصبر من الامور التي تحدث معك منذ يومين، لا تقلق فقاربت الامور ان تتغير لمصلحتك، لكن عليك تمرير فترة الصباح والظهيرة على خير فهنالك كثير من التحديات بانتظارك، المساء وبالاخص بعد الساعة الخامسة تشعر بالقوة والنشاط ونفسيتك تتحسن الى الافضل و بالاخص مواليد 23 الى 27 أيلول
سبمتبر
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

العقرب

يوم يحمل وجهين بل أكثر من قناع، فتبدأ نهارك بداية اعتيادية بدون اي تغير يذكر والاجواء الهادئة تسيطر على من حولك، فقلة الاحداث سوف تبقى حتى الظهيرة، الامور العائلية مهمة فلا تجعل عصبيتك تجعلك تتفوه بكلام لا داعي له في فترة ما بعد الظهر لأن المساء يوعدك بسوء طالع وكآبة وملل الى حد ما وخاصة لمواليد 23 الى 30 تشرين اول اكتوبر
نسب النجاح لهذا اليوم

العمل : 7من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 7من 10

القوس

قوتك وشجاعتك قد تشعرك بالتعب لكثرة النزالات والمناقشات التي تدخلها في صبيحة هذا اليوم، عليك بالهدوء وعدم التصرف كديكتاتور اما بالنسبة للعمل فأنت في وضع قوي جدا وعليك استغلال اخرالفرص في فترة بعد الظهر.المساء تتحول الى شخص عاطفي وحنون، وفرصة للجلوس مع من تحب لأنك جيد بالتعبير عن عواطفك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 8من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي

ما زلت هائما على وجهك فأنت لا تدري ماذا تفعل، تقد تتعرض لكلام جارح من المسؤول لديك في العمل لخطأ ارتكبته ، ابقى هادئا ولا داعي ان تناقشه لأن ذلك ليس بمصلحتك . المساء قد يكون هادئا بالنسبة اليك الى درجة الملل فحاول الخروج و الاستمتاع بوقتك و لا تتكلم كثيرا .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو

العمل كل ما يهمك، ففي فترة الظهر ضغط العمل يزداد عليك و ترمى عليك بعض المسؤليات من زملائك في العمل مما يشعرك ببعض الضغط و العصبية . لكن في المساء احذر من تهورك اكان في قيادتك لسيارتك او اثناء كلامك مع من تحب فقد تجرحه، مواليد 21 الى 28 كانون الثاني يناير هم الاكثر تهورا في المساء.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت

اصبر يا عزيزي الحوت فالاوقات الصعبة ما زالت مستمرة ففي الصباح ستشعر بقليل من التعب وألم في مختلف انحاء جسمك، كما ان ضغوطات الحياة لن ترحمك في فترة الظهيرة، المساء سوف يخفف عنك الكثير وتصبح السماء مقمرة لكن عليك بأخذ راحة والتزام البيت، مواليد 14 الى 20 اذار مارس هم الاكثر توترا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 6من 10

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

أنت تمر بمنحنى صعب يا مولود الحمل .. توقعات الأبراج لليوم 3 مايو
فلك وأبراج

أنت تمر بمنحنى صعب يا مولود الحمل .. توقعات الأبراج لليوم 3 مايو

احذر من فضووولك اليوم يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 2 مايو
فلك وأبراج

احذر من فضووولك اليوم يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 2 مايو

يووومك مميز يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج لليوم 1 مايو
فلك وأبراج

يووومك مميز يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج لليوم 1 مايو

البث المباشر

تحديثات الطقس