web statisticsvisitor activity monitor
X
الافراج عن قاتل سوزان تميم بعد الحُكم عليه بالمؤبد

الافراج عن قاتل سوزان تميم بعد الحُكم عليه بالمؤبد

أخبار المشاهير

  • الافراج عن قاتل سوزان تميم 
  • بعد سنوات من قتلها .. الافراج عن قاتل سوزان تميم 

 

 

بعد الكثير من الجدل والبلبلة حول مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، ومطالب كثير بـ مُعاقبة القاتل، حُكم قاتلها الضابط المصري سابقًا مُحسن السُكري بالمؤبد.

و عادت القضية للواجهة مُنذ أيام، بعد إعلان محامي القاتل رواد حما أنه تم الافراج عن موكله لـ حصوله على عفو رئاسي في القضية، وذلك بعد الحُكم عليه بالسجن 3 أعوام بتهمة غسيل الأموال.

وقال المُحامي في تصريحات للصحافة المصرية، إن موكله كان من المفترض أن يخرج عام 2020 من السجن بموجب عفو، إلا أنه تم الحكم عليه في قضية غسيل الأموال.


إقرأ أيضاً هاجر أحمد غيرت اسم بنتي علشان محدش عارف يلفظه


التخطيط لقتل سوزان تميم 

وكان قد أقدم الضابط السابق مُحسن السُكري على قتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم بتكليف من رجل الأعمال هشام مصطفى في 28 يوليو 2008 في دبي.

وبعد القبض عليه في مصر، اعترف بطعنها حتى الموت مقابل مليوني دولار قبضها من هشام مصطفى، رئيس مجلس إدارة "مجموعة طلعت مصطفى" "للاستثمارات العقارية، وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات ورفع الحصانة عن هشام كونه كان عضوا بمجلس الشورى المصري.


إقرأ أيضاً طارق لطفي ستظل ميرفت أمين فتاة أحلامي


وبعد مداولات وجلسات عدة، حكمت المحكمة في 21 مايو 2009 بإحالة أوراقهما إلى مفتي الديار المصرية تمهيدا لإعدامهما، إلا أن الدفاع عنهما رفع دعوى نقض للحكم الذي تم تأجيله مرارا، إلى أن أيدت محكمة النقض المصرية في 6 فبراير 2012 الحكم الصادر عن محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بالسجن المشدد لمدة 15 عاما، وضابط الشرطة السابق محسن السكري بالسجن المؤبد 25 عاما.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس