web statisticsvisitor activity monitor
X
اسم المُغني التركي أونور شينير يتصدر الترند بعد قتله بسبب أغنية

اسم المُغني التركي أونور شينير يتصدر الترند بعد قتله بسبب أغنية

أخبار المشاهير

  • قتل المغني التركي أونور شينير بسبب أغنية 
  • أغنية تتسبب بإنهاء حياة مغني تركي في أنقرة
 

تصدر اسم المغني التركي أونور شينير الترند على منصات التواصل الاجتماعي في تركيا والعالم بعد قتله بطريقة مروعة و وحشية في أنقرة بسبب أغنية. 

وكانت تداولت المواقع الإخبارية التركية والعربية خبر مقتل المغني أونور على يد 3 أشخاص في أنقرة، وتم الكشف عن سبب مقتله بقطع في الرقبة وهو جدل حدث في أحد الأماكن بأنقرة عندما طِلب منه غناء أغنية لم يكن يعرفها فرفض مما تسبب في مقتله ذبحًا بكوب زجاجي على يد ثلاثة أشخاص.

جاء الحادث إلى كيدانا في مكان ترفيهي في حي تشايولو بمنطقة جانكايا، الفرقة التي حضرت المكان طلبت أغنية من أونور الذي كان على خشبة المسرح في ذلك الوقت، فقال أنه لا يعرف الأغنية ولا يعزفها، بعد ذلك بدأ ثلاثة أعضاء من المجموعة في مجادلة لفظية معه، وتحول النقاش إلى معركة قتالية.

و وصف باتوهان إسكي أوغلو، صديق أونور الحدث البشع بهذه الكلمات: "لقد جئنا إلى هنا لتناول العشاء في تلك الليلة، كانت مجرد بداية الحدث، أولاً خرجت مجموعة، ثم كان هناك جدال، سمعنا صوت كسر الزجاج، وسقط أونور على الأرض في تلك اللحظة غارقًا في دمه وحاولوا إيقافه وقطع شريانه وجاءت الشرطة واعتقلت عدة أشخاص".

قتل المُغني التركي أونور شينير بسبب أغنية يتصدر الترند

وتصدر اسم أونور عناوين الصحف التركية والعالمية والعربية بعد تداول أخبار قتله في أنقرة خلال إحياءه لحفلته الأخيرة برفقة فرقته واصدقائه، وتصدر اسمه الترند على تويتر، حيث عبر المُغردون عن غضبهم وإنزعاجهم من الخبر.

بعد أن تم الكشف عن سبب مقتله بقطع في الرقبة وهو جدل حدث في أحد الأماكن بأنقرة عندما طِلب منه غناء أغنية لم يكن يعرفها فرفض مما تسبب في مقتله ذبحًا بكوب زجاجي على يد ثلاثة أشخاص.

من هو أونور شينير؟

موسيقار تركي يبلغ من العمر 45 عاماً ومن مواليد 1977، لديها ابنة، نجح في مسابقة O Ses Türkiye واشتهر بغناءه لأغنيته المعروفة "Show Must Go On" وقام بعمل دويتو مع Hadise.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس